عادي
اعتماد خطة المشاركات المقبلة

«الرياضات الإلكترونية» يعلن تشكيل الجهاز الفني للمنتخب

19:05 مساء
قراءة دقيقتين
سلطان بن شخبوط وأعضاء اتحاد الرياضات الإلكترونية

اعتمد اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية تشكيل الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية بقيادة المدرب إبراهيم يوسف الخوري، وعضوية كل من محمد عبد الرحمن مسؤولاً عن المنتخبات الوطنية وحمد عبد الملك مسؤولاً عن المسابقات ومحمد مبارك عبد الله مسؤولاً عن الحكام.

ووافق الاتحاد خلال اجتماعه برئاسة الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس الاتحاد على مشاركة المنتخب الوطني في بطولة العالم، المقرر إقامتها في مدينة بالي الإندونيسية، وكذلك بطولة الاتحاد العالمي GEG في إسطنبول، إضافة للموافقة على مبادرة الرياضات الإلكترونية للأطفال والمقدمة من شركة أي سبورت مانجمنت.

وأشاد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان وأعضاء مجلس الإدارة بالنتائج والمكتسبات الفنية التي تحققت من خلال مشاركة المنتخب الوطني للرجال في الدوري العربي للرياضات الإلكترونية بالرياض، وتحقيق المنتخب للميداليتين الفضية والبرونزية في المنافسات.

كما توجه المجلس بالشكر للجهازين الفني والإداري واللاعبين على المكتسبات التي تحققت من خلال المشاركة بمنافسات البطولة.

وأكد سعيد الطاهر الأمين العام لاتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية أن قرارات مجلس الإدارة جاءت ضمن الخطط الطموحة لزيادة انتشار ممارسي الألعاب الإلكترونية خاصة بين طلاب المدارس، وبشكل رسمي وتحت مظلة الاتحاد، حتى يمكن لهم أن يكونوا نواة للمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب.

وقال إنه تم خلال الاجتماع مناقشة رؤية مجلس الإدارة بشأن التوسع في إقامة البطولات والمنافسات المختلفة، وإمكانية استضافة الأحداث المختلفة، خاصة بين طلبة المدارس والجامعات، لافتاً إلى أن الفترة الماضية شهدت العديد من البطولات المحلية والمشاركة في بطولة العالم بالدنمارك، وكانت انطلاقة قوية للاتحاد لتوسيع قاعدة المشاركين والمنضمين تحت مظلته.

وأوضح أن الاتحاد تلقى خلال الفترة الماضية العديد من الطلبات لإقامة بطولات مختلفة داخل الدولة تحت مظلته، ما يبشر بمزيد من الأحداث الرياضية خلال الفترة المقبلة كما يمكن أن يمثل هذا عاملاً مهماً للغاية في اكتشاف المواهب الجديدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8wawkt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"