عادي

«بروكور تكنولوجيز» تفتتح أول مكتب لها بالمنطقة في دبي

18:38 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «بروكور تكنولوجيز»، المزود العالمي لبرمجيات إدارة الإنشاءات، عن افتتاح أول مكتب لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يقع في مدينة الإنترنت بدبي، بعد الإطلاق الناجح في المنطقة خلال العام الماضي. ويعكس المكتب الجديد استثمار «بروكور» والتزامها على المدى الطويل تجاه منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويدل على نمو الشركة المستمر وتوسعها العالمي.
ويتولى قيادة مكان العمل الجديد المدير الأول للشركة ورئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، محمد سويدان. منذ عام 2021، قام سويدان بتشكيل فريق يضم أكثر من 20 شخصاً، جميعهم محليو الإقامة ويتمتعون بالمعرفة والموارد التقنية اللازمة لتلبية احتياجات العملاء عبر مجالات المبيعات والتسويق والتنفيذ ونجاح العملاء.
كما ستسهم هذه القاعدة الإقليمية الجديدة في مساعدة «بروكور» على مواصلة الوفاء بمهمتها المتمثلة في ربط جميع العاملين في مجال البناء عبر منصة واحدة، وفي النهاية تمكين المالكين والمقاولين العامين والمقاولين المتخصصين من البناء بشكل أكثر ذكاءً عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتعد قوة «بروكور» في تسريع التعاون، وتبسيط التواصل وتوفير رؤية في الوقت الفعلي لأداء المشروع أمراً بالغ الأهمية بالنظر إلى أن البناء أصبح يشكل جزءاً لا يتجزأ من نمو المنطقة كما يظهر، مثلاً، من خلال رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وخطة دبي الحضرية 2040.
وقال محمد سويدان، المدير الأول ورئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى «بروكور» في هذا الصدد: «يسرني أننا نفتتح مكتب ’بروكور‘ الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. منذ انطلاقنا العام الماضي، أثبتنا التزامنا تجاه المنطقة وطموحاتها في مجال البناء».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/299f6nan

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"