عادي

سيد حشيش نائباً لرئيس تجربة العملاء بالمنطقة في «سيسكو»

18:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سيد حشيش
سيد حشيش
دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «سيسكو» عن تعيين سيد حشيش، في منصب نائب رئيس قطاع تجربة العملاء في المنطقة، خلفاً لأديل ترومبيتا التي تمت ترقيتها إلى منصب نائب رئيس قطاع تجربة العملاء في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في نهاية عام 2021.

ويتمتع حشيش بخبرة طويلة متنوعة تمتد إلى ثلاثة عقود في مجال التكنولوجيا والقيادة التنفيذية والتحول الرقمي في المنطقة، منها 24 عاماً لدى شركة «مايكروسوفت». وسوف يقوم في منصبه الجديد بتشكيل التوجه والخطة الاستراتيجية لمسار تجربة العملاء في الشرق الأوسط وإفريقيا مع التركيز على الاستفادة من التقنيات المتطورة، لدعم الرقمنة والابتكار والاندماج الاجتماعي. كما سيساعد في بناء ولاء العملاء، وضمان استفادتهم بشكل كامل من برامج «سيسكو» وخدماتها وعروضها القائمة على الاشتراكات. ويعد قطاع تجربة العملاء أحد أكبر وحدات الأعمال لدى «سيسكو» ومحرك نمو رئيسياً للشركة.

وقال حشيش: «يسعدني الانضمام إلى «سيسكو»، فلطالما أعجبت بالثقة التي تتمتع بها الشركة من عملائها وشركائها، مما يضعنا بمركز فريد في قيادة مسيرة التحول الرقمي لدى عملائنا وتمكين منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من الاستفادة الكاملة من الفرص التي توفرها التقنيات المتطورة. وأشعر بالامتنان لاختياري لأكون جزءاً من رحلة التحول لدى الشركة ودعم الفريق في بناء القدرات الرائعة التي ستسهم في إطلاق إمكانات السوق والإسراع من نموه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y2cmvmtp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"