عادي

«ميشي باي» لتكنولوجيا المدفوعات تطلق عملياتها الإقليمية من الإمارات

18:32 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت «ميشي باي» MishiPay، المزوّدة لتكنولوجيا المدفوعات Scan & Go، إطلاق عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف ترك بصمة في قطاع خدمات الدفع للتجزئة على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وتعتبر الإمارات سبّاقة في تبني ونمو التكنولوجيا المالية «الفنتك»، حيث تشهد الدولة بالفعل زيادة في توظيف التكنولوجيا لدعم مستقبل المدفوعات.
وحققت «ميشي باي»، التي تأسست في عام 2015، نمواً متسارعاً في كل من المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث عملت مع كبرى شركات التجزئة من أمثال MUJI و Flying Tiger Copenhagenو Londis وSPAR إلى جانب أكثر من 30 علامة تجارية أخرى، كما حظيت بتمويل شركات رأسمال مغامر ضخمة مثل Nauta Capital و American Express Ventures.
وتُباشر «ميشي باي»، عملياتها في الإمارات من خلال نشر تكنولوجيا الخدمة الذاتية للدفع الخاصة بها عبر منافذ «فيرجن ميغاستور»، التابعة لمجموعة «أزاديا» Azadea Group.
وتسمح تكنولوجيا الدفع الخاصة بقطاع التجزئة من «ميشي باي» للمتسوقين في متاجر البيع بالتجزئة باختيار المنتج الذي يرغبون في شرائه، ومسح الباركود عن طريق هواتفهم الذكية والدفع بواسطة الهاتف والخروج ببساطة من المتجر، ما يُغني عن الحاجة إلى الانتظار في طوابير أمام صندوق الدفع.
وقامت «ميشي باي» مؤخراً بتوسيع خط إنتاجها أيضاً ليغطي جميع المعاملات التي تتم في المتاجر بنسبة 100%، الذي يشتمل حالياً على كشك خدمة ذاتية ثوري للدفع مزوّد بشاشة عرض.
وقال: «مصطفى خوانوالا»، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة «ميشي باي»: «إن دخول سوق جديد للمرة الأولى يعد أمراً مثيراً للاهتمام، وخاصة عند القيام بذلك مع علامة تجارية قوية مثل «فيرجن ميغا ستور»، حيث إن هناك تناغماً واضحاً بين علامتنا التجارية والتجارب العصرية المتطورة التي نسعى إلى توفيرها لعملائنا. ونتطلع قدماً لجلب فوائد تقنيتنا إلى مزيد من المتسوقين في دولة الإمارات ودول أخرى في منطقة الشرق الأوسط خلال الأسابيع المقبلة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycksnzat

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"