عادي

نجاح كبير لمهرجان براعم الجودو في الفجيرة

19:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أعضاء مجلس إدارة الاتحاد يتوسطون نجوم المستقبل للجودو

نظم اتحاد المصارعة والجودو مهرجاناً مميزاً لبراعم الجودو بصالة الهيئة العامة للرياضة بالفجيرة، وذلك برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، بالتعاون مع نادي الفجيرة للفنون القتالية.

وشهد المهرجان الأول لموسم 2022-2023 مشاركة أكثر من 200 من البراعم، وسط حضور كبير من مسؤولي الاتحاد والأندية ومسؤولي الفئات العمرية في هذه الأندية وبعض العائلات، ليعطي صورة رائعة ومطمئنة لمستقبل الجودو الإماراتي، ونتاجاً جيداً لجهود الاتحاد الذي أعلن في اجتماعه الأول عقب تجديد الثقة به لدورة قادمة حتى 2024، المزيد من الاهتمام بقطاع المراحل السنية للجودو وتوفير كافه متطلبات النجاح لقاعدته.

شهد المهرجان إقامة العديد من المباريات التنافسية بين براعم الأندية، والتي تهدف لمزيد من الاحتكاك في أجواء تنافسية لا فائز فيها، في تجربة فريدة ومميزة من قبل لجنة الجودو المحلي بالاتحاد التي بذلت الكثير من الجهد في سبيل إنجاح التجمع السنوي للبراعم الجودو، وذلك بحضور الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية.

وثمن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، التجربة الافتتاحية لبراعم الجودو الإماراتي، موجهاً بمواصلة العمل من أجل خلق قاعدة عريضة مع توفير كافة متطلبات النجاح لتحفيز الصغار لمواصلة المشوار في مجال اللعبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4mbrfbcz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"