عادي

أزمة الفنان المصري فكري صادق تتصاعد.. هل ينهي الاعتذار القضية؟

13:35 مساء
قراءة دقيقتين
القاهرة: «الخليج»
تصاعدت خلال الساعات الماضية أزمة الفنان المصري فكري صادق بعد قرار نقابة المهن التمثيلية في مصر إحالته إلى جلسة تحقيق عاجلة برئاسة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، للوقوف على حقيقة تصريحاته الصحفية التي نسبت إليه وتنال من زملاء مهنته، في إشارة إلى الفنان سعيد صالح.
وتعود بدايات الأزمة بين الفنانين عندما أطلق فكري صادق تصريحات له عبر برنامج تلفزيوني أثارت جدلاً واسعاً، حيث وصف الفنان المصري سعيد صالح بأنه ممثل عادي، وهناك الكثير بمستواه على حدّ وصفه.
ابنة سعيد صالح ترد
وردت ابنة الراحل سعيد صالح، وكتبت على فيسبوك: «ما هذا الذي قلته يا أستاذ فكري صادق؟، أنا لن أرد على حضرتك لأن الرد جاء من المتابعين في التعليقات».
من جانبه وجّه الفنان مراد فكري صادق اعتذاراً لابنة الفنان سعيد صالح، عبر «فيسبوك» قائلاً: «أختي الغالية والفنانة بنت الأصول هند سعيد صالح، طبعاً أنتِ تعلمين جيداً عشقي واحترامي وتقديري للنجم الكبير سعيد صالح، وتاريخه منذ صغري حتى تخرجنا أنا وأنت من سنين زملاء، وأخوات من المعهد العالي للسينما، نحن أكبر من أن نتكلم على صفحات الفيسبوك يا ابنة عمي وعمنا كلنا».
وأضاف في رسالته: «ووالدي بنفسه في أكثر من لقاء سابقاً قال إن علاقته بالفنان سعيد صالح وعادل إمام كانت علاقة صداقة بعيداً عن الفن وعملوا مع بعضهم كثيراً».
وأنهى رسالته: «كل شخص منا يمكن أن يقول كلمة عفوية دون قصد، وخصوصاً عندما تخرج هذه الكلمة من جيل الفنانين الكبار.. هذا الجيل فاهم وواعي وخصوصاً أنهم جيل واحد أيضاً».
https://tinyurl.com/bp9uxjwt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"