عادي

«حديد الإمارات» تعرض منتجاتها المستدامة في «ويتيكس»

19:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جناح حديد الإمارات ـ أركان في المعرض

أبوظبي:«الخليج»

شاركت مجموعة «حديد الإمارات ـ أركان» في معرضي تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، ودبي للطاقة الشمسية 2022 الذي سيُقام خلال الفترة من 27 إلى 29 من سبتمبر 2022 في دبي.

وتهدف المجموعة من خلال مشاركتها في هذه الفعالية الكبرى، التي تنظمها هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)، إلى تسليط الضوء على أحدث تطورات حلولها التكنولوجية المبتكرة في مجال استخدام الأنابيب في شتى التطبيقات، بما في ذلك مياه أنابيب الصرف الصحي، ومياه الشرب، والطاقة الكهرومائية، وأنظمة الأنابيب الصناعية، والري والصرف الصحي، والأنظمة الميكانيكية والكهربائية والسباكة (MEP)، وغير ذلك من الاستخدامات الأخرى.

وقال المهندس سعيد غمران الرميثي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «حديد الإمارات ـ أركان»: «نتطلع إلى المشاركة في معرضي ويتيكس، ودبي للطاقة الشمسية 2022، لنناقش مع زملائنا في قطاع البناء والتشييد والبنية التحتية، متطلباتهم المتنامية المرتبطة باستخدامات الأنابيب.

وتأتي مشاركتنا في هذا الحدث المميز انطلاقاً من حرصنا الدائم على تحسين منتجاتنا وخدماتنا، بما يضمن استيفائها للمتطلبات الخاصة لعملائنا. وتماشياً مع رؤية المعرض الذي سيركز على إبراز أحدث التطورات التكنولوجية، فسنستعرض منتجاتنا المبتكرة عالية الجودة من الأنابيب ومواد البناء والتشييد، المصنوعة وفقاً لأعلى معايير الكفاءة والاستدامة، والتي من شأنها أن تُرسي معايير جديدة في قطاعي البناء والتشييد، والبنى التحتية».

https://tinyurl.com/2p8647h4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"