عادي

«دي إتش إل» ترفع أسعارها 6.5% وتحدث الرسوم الإضافية في الإمارات

13:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
كشفت شركة «دي إتش إل» إكسبرس، المزود العالمي للخدمات اللوجستية السريعة، عن تحديث أسعارها بدولة الإمارات العربية المتحدة، اعتباراً من الأول من يناير 2023. وذلك بزيادة قدرها 6.5% مقارنة مع عام 2022.
وقال جيف والش، مدير شركة «دي إتش إل» إكسبرس في دولة الإمارات: «برغم أن الأسواق مازالت حتى اللحظة تشهد تقلبات ناجمة عن تحديات التجارة العالمية، إلا أننا تمكنا من تقديم خدمات مستقرة وموثوقة لعملائنا في جميع أنحاء العالم. وسيُمكننا تحديث الزيادة السنوية للتسعيرة من الاستثمار في بنيتنا التحتية والتكنولوجية لضمان تقديم حلول مرنة ومستدامة، تشمل: تجديد أسطول طائراتنا والمركبات وزيادة المنشآت والبوابات، لتلبية الطلبات المتزايدة بالإضافة إلى الاستثمار في حلول مستدامة وصديقة للبيئة مثل وقود الطيران المستدام والمركبات الكهربائية».
وتعمل شركة «دي إتش إل» إكسبرس على تحديث الزيادة السنوية للتسعيرة، مع الأخذ بعين الاعتبار ديناميكيات التضخم والعملات بالإضافة إلى التكاليف الإدارية المتعلقة بالإجراءات التنظيمية والأمنية، حيث يتم تحديث هذه الإجراءات من قبل السلطات الوطنية والدولية بشكل منتظم عبر أكثر من 220 دولة ومنطقة تخدمها الشركة. وبحسب الظروف المحلية، ستتباين تعديلات الأسعار من بلد إلى آخر، وستنطبق على جميع العملاء حسبما تسمح به العقود.
كما سيتم تعديل عدة خدمات اختيارية وتحديث بعض الرسوم الإضافية.
https://tinyurl.com/2p8may5r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"