عادي

راشفورد جاهز لـ«ديربي» مانشستر الأحد

14:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عودة راشفورد دفعة للفريق قبل الديربي
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن اجتياز الإنجليزي ماركوس راشفورد (24 عاماً) مهاجم مانشستر يونايتد فحص اللياقة، بعد تعافيه من الإصابة التي منعته من المشاركة مع المنتخب، وأنه سيكون جاهزاً للقاء «الديربي» أمام الجار مانشستر سيتي يوم الأحد.
وفي سياق متصل، كشف المدافع الأيسر لليونايتد الهولندي تيريل مالاسيا عن خلافه مع مدرب المنتخب لويس فان غال، بعد قرار الأخير تغيير موقعه، لتعويض برونو مارتنز إندي الذي سيغيب بداعي الإصابة عن مونديال قطر.
وقال مالاسيا الذي وضعه فان غال في قلب الدفاع: «ليس من السهل الاعتياد على موقع جديد بسرعة، وكلما عدت لموقعي السابق في المباراة، أعادني زملائي لموقعي الجديد. لم أكن متفقاً مع التغيير بالبداية، وتحدثت مع المدرب لكن سارت الأمور على ما يرام. المدرب ينصحني باللعب في قلب الدفاع في اليونايتد، لكنني أرتاح أكثر في اليسار».
من جهته، سيلعب مهاجم وولفرهامبتون الجديد الإسباني دييجو كوستا،مباراته الأولى أمام وست هام السبت، وذلك لتعويض غياب المهاجم المكسيكي راؤول خيمينز، لإصابة عضلية وغياب كالايديز، صفقة الصيف، لإصابة في أربطة الركبة.
ولم يلعب كوستا أي مباراة هذا العام بعد رحيله عن أتلتيكو مينيرو في ديسمبر، لكنه أثار إعجاب مدرب وولفرهامبتون في التمرينات، وربما يعتمد عليه أكثر من خيمينز لأن الأخير يريد ادخار جهوده للمنتخب في مونديال قطر، حيث يبدأ الحملة أمام بولندا في 22 نوفمبر.
https://tinyurl.com/2p99zhhs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"