عادي

رونالدو يعاني مع البرتغال

11:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بوسكيتس يشفي غليل برشلونة
بوسكيتس يشفي غليل برشلونة
موراتا يواسي رونالدو
موراتا يواسي رونالدو
متابعة: ضمياء فالح
أدرك النجم الإسباني ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد، حجم الغضب الذي فجره في قلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما سجل هدف إسبانيا القاتل في شباك البرتغال بالدقيقة 88 في بطولة دوري الأمم الأوروبية، ليكمل «الماتادور» عقد المربع الذهبي مع كرواتيا وإيطاليا وهولندا.
تعاطف موراتا يعود لصداقته للنجم البرتغالي الذي لعب بجانبه في ريال مدريد الإسباني وفي يوفنتوس الإيطالي، لكن سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة راقب من بعيد حسرة رونالدو وكأنه يشفي غليله من النجم الذي طالما هز شباك فريقه في الليجا.
وحضرت جورجينا مباراة خطيبها وراقبت بحسرة انفعالاته، ورغم دفاع مدرب البرتغال عن رونالدو إلا أن المطالبة بـ«مشاركة أقل لرونالدو» تعززت بعد الفشل في التأهل للمربع الذهبي في البطولة.
ويعتقد المشجعون أن تفضيل المدرب فيرناندو سانتوس لثنائي مانشستر يونايتد، رونالدو وبرونو فيرنانديز، يعود لشهرتهما في إنجلترا ولا يصب في مصلحة المنتخب خصوصاً مع اقتراب المونديال.
ولم يبدأ رونالدو أساسياً سوى مرة واحدة مع اليونايتد هذا الموسم، وسجل أول أهدافه في أوروبا بشباك شيريف المولدوفي أما فيرنانديز، الذي سجل 40 هدفاً في كل المسابقات لليونايتد في الـ18 شهراً الأولى، فهو يعاني منذ وصول مواطنه رونالدو الموسم الماضي وتراجعت أهدافه إلى 10 أهداف، خمسة منها فقط بوجود رونالدو بجانبه في الملعب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n72bvey

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"