عادي

نصائح في السلامة العقلية والنفسية للمقيمين بالمجتمعات السكنية

17:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نصائح في السلامة العقلية والنفسية للمقيمين بالمجتمعات السكنية
من أحدث فعاليات المبادرة
استضافت مبادرة «عِش بصحة مع نخيل»، المبادرة الصحية المجتمعية المخصصة لمجتمعات شركة «نخيل» السكنية المنتشرة في جميع أنحاء دبي، أحدث فعالياتها المجتمعية في مطعم «سالز بيسترو» Sal’s Bistro الواقع في «جزر جميرا بافيليون»، حيث ناقشت د. ميلاني شلاتر، الأخصائية النفسية في الصحة السريرية؛ وأرينا شارما، مؤسس مبادرة «عِش بصحة مع نخيل»، أهمية اتخاذ توجّه استباقي لتحسين سلامة عقولنا ورعايتها والحفاظ عليها، بما يضمن لنا أسلوب معيشة صحي ومثمر ومجدٍ.
وسلط النقاش الضوء على الأساليب الكفيلة بالحد من القلق لطمأنة الحضور بأن الشعور بالتوتر أمر طبيعي عند مواجهة التحديات وكيف يمكن لممارسات الرعاية الذاتية المساعدة على تجاوز القلق والتقليل منه وتحقيق التوازن العقلي والنفسي.
وشاركت الدكتورة شلاتر، الحضور بمجموعة من النصائح حول كيفية التعامل مع القلق، مثل بقاء المرء إيجابياً والحفاظ على مستوى إنتاجيته وتعزيز دوره في المجتمع ليعيش حياة ذات مغزى.
واستمتع الحضور خلال الحدث بالوجبات الخفيفة من مطعم «سالز بيسترو»، كما فاز خمسة ضيوف محظوظين بقسائم للاستمتاع بجلسة تدليك مجانية من «فريش 7» Fresh 7.
وتلتزم المبادرة في إطار هذه الفعالية، بتوفير مساحة آمنة للاستماع لأي شخص لديه معاناة وتحديات مماثلة حول الصحة والعافية. وتعتبر السلامة العقلية والنفسية من أهم الركائز لبناء مجتمعات صحية تحرص على تحسين جودة حياة الناس.
https://tinyurl.com/3x4jt3hm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"