عادي

هالة فاخر توضح سبب خلعها الحجاب

23:43 مساء
قراءة دقيقتين

أدلت الفنانة المصرية هالة فاخر بتصريحات حول سبب خلعها الحجاب أثارت جدلاً واسعاً بعدما أوضحت أن فرصها بالعمل أصبحت أقل بعد ارتداء الحجاب ولهذا قررت أن تخلعه. تصريحات الفنانة المصرية التي أثارت موجة من الجدل جاءت في مقابلة لها مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة» حسب ما نشره موقع «صدى البلد» المصري.

الباروكة ليست بديلاً للحجاب

جاء ارتداء الفنانة المصرية هالة فاخر الحجاب مفاجأة لجميع محبيها، ولكن بعد مرور 5 سنوات على ارتدائها الحجاب، وجدت أن فرصها في العمل الفني قلت كثيراً عن السابق، وأنها لا بد لها من ممارسة عملها الفني حتى تتمكن من مواصلة الحياة.

كان يجب أن أخلع الحجاب

وقالت في تصريحات لها حول خلع الحجاب وارتداء الباروكة: «الباروكة تظهر الشكل بصورة أجمل، وأنا كنت مترددة كثيراً ما بين الحجاب وخلعه، وكان يجب أن أخلع الحجاب حتى أعود للعمل والله غفور رحيم»، وأضافت: «هذا عملي ومصدر رزقي وأنا مسؤولة عن أسرة».

بماذا شعرت هالة فاخر بعد خلع الحجاب؟

قالت فاخر بعد قرار خلع الحجاب، «إنها شعرت بأنها تسير في الشارع غير مكتملة الملابس من غير الحجاب، إلا أنها لم تستشر أحداً في قرار ارتداء الحجاب، أو خلعه على الرغم من كون ابنتيها الاثنتين محجبتين». الجدير بالذكر أن الفنانة هالة فاخر تعتبر واحدة من الفنانات اللاتي فاجأن الجمهور بارتداء الحجاب فور عودتها من أداء فريضة الحج عام 2010. حيث استمرت في ارتدائه العديد من السنوات، كما استمرت في عملها الفني وهي ترتديه لفترة من الزمن، إلا أنها فاجأت جمهورها مرة أخرى بالتخلي عنه مرتدية الباروكة، ثم قامت بخلعه نهائياً.

من هي هالة فاخر؟

وُلدت في 8 يونيو عام 1948، في محافظة الإسكندرية بمصر، وهي ابنة الفنان الراحل فاخر فاخر، وقدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة، كان أشهرها والأقرب إلى قلبها وفق وصفها المسلسل الكارتوني «بوجي وطمطم». كما شاركت الفنانة هالة فاخر في العديد من المسلسلات الدرامية منها «الستات جننوا فرحات، ولحظات حرجة، وشرف فتح الباب، ونقطة ضعف، وابن حلال، والعطار والسبع بنات».

إلى ذلك، شاركت الفنانة المصرية في الأفلام السينمائية منها: «مراتي مدير عام، و13 كدبة وكدبة، ولا تظلموا النساء، والهروب، وقمر الزمان، ولن أبكي أبداً، وامرأة وخمسة رجال، ورشة جريئة، وتيمور وشفيقة».

https://tinyurl.com/5btkms4y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"