عادي

3 لقاءات في ثانية جولات دوري السلة

21:02 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: مسعد عبد الوهاب

تقام الخميس، 3 مواجهات مثيرة في الجولة الثانية من دوري كرة السلة، أولها تنطلق في السابعة مساء، ويستضيف فيها شباب الأهلي حامل اللقب الظفرة على صالة الممزر، كما يحل الوحدة ضيفاً على الشارقة في معقل «الملك» في السابعة والربع مساء، وفي التوقيت نفسه يستقبل الوصل البطائح في قلعة «الإمبراطور».

ويدخل «الفرسان»، الذي خلد للراحة في الجولة الأولى وصاحب ثلاثية ألقاب الموسم المنصرم، مباراته مع «الفارس» واضعاً نصب عينه عدم التفريط في النقاط، ليسجل أول نقطتين في رصيده في المسابقة، خاصة أنه يريد الدفاع عن لقبه.

وفي المقابل ستكون المباراة تحدياً للظفرة بقيادة مدربه علي الشطي، حيث يرغب «الفارس» في تغيير الصورة، وإثبات وجوده بعد انسحابه أمام الشارقة في الجولة الأولى.

وفي المباراة الثانية، يلعب الشارقة بمعنويات عالية ومدعوماً بجمهوره الذي زحف خلفه قبل أيام وعاد معه بكأس الاتحاد، التي تعد البطولة الافتتاحية للموسم، ويريد «الملك» نقطتي المباراة، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد فوزه على الظفرة في الجولة الأولى اعتبارياً لانسحاب الأخير.

وبدوره، سيدخل الوحدة مواجهته مع «الملك» بعامل المعنويات العالية أيضاً، فعلى الرغم من خسارته في الجولة الأولى على يد الوصل وصيف كأس الاتحاد، فإن «العنابي» قدم مباراة كبيرة، وخسر بفارق نقطتين فقط.

وفي المباراة الثالثة، يسعى الوصل وصيف كأس الاتحاد، لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعد فوزه بشق الأنفس على الوحدة في الجولة الأولى بفارق النقطتين «76-74»، ويريد «الإمبراطور» النقطتين، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، في حين يرغب البطائح في تسجيل أول انتصار ورفع رصيده إلى 4 نقاط، خاصة أنه خسر بنصف سلة أمام النصر في الجولة الأولى.

https://tinyurl.com/5mcnvw79

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"