عادي

469 مليون درهم قيمة صفقات «ميدلاب الشرق الأوسط»

00:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة إنفورما ماركيتس، الجهة المنظمة لمعرض ومؤتمر ميدلاب الشرق الأوسط، أن نسخة 2022 شهدت مشاركة 454 عارضاً بالاشتراك مع معرض آراب هيلث، وأبرمت خلالها صفقات تجارية تزيد قيمتها على 469 مليون درهم إماراتي خلال فترة المعرض التي استمرت لأربعة أيام، حيث أكدت نسخة 2023 من المعرض، والتي ستعود تحت شعار «تمهيد الطريق للتقدم التكنولوجي والاستدامة في الطب المخبري» على مشاركة أكثر من 700 عارض مع توقع حضور أكثر من 20.000 زائر.

ويعود المعرض، إلى مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 6 إلى 9 فبراير 2023 كحدث مستقل نتيجة الطلب غير المسبوق من قبل الجهات العارضة لنسخة 2022 من الحدث.

وقال توم كولمان، مدير الجهة المنظمة للمعرض: لقد تقدمت تكنولوجيا المختبرات بوتيرة متسارعة في السنوات الأخيرة، حيث كان هناك بالفعل مسار تصاعدي، لكن تفشي الجائحة قد زاد من حدته، ونتيجةً لذلك رأينا العديد من اللاعبين الكبار في الصناعة يطلقون منتجات جديدة ومطالبتهم بوجود منصة عالمية لعرضها.

وأضاف:«لقد زاد الطلب من العارضين والزوار بشكل كبير، ونحن الآن في وضع حيث توجد حاجة ماسة لعودة ميدلاب الشرق الأوسط كحدث مستقل حتى نتمكن من تسليط الضوء على التطورات الرائدة التي تحققها الصناعة من خلال عرض أحدث الابتكارات والحلول المتطورة في الاكتشاف والاختبار واللقاحات».

يغطي اللاعبون الرئيسيون المشاركون في نسخة عام 2023 من الحدث جميع جوانب صناعة المختبرات ابتداءً من الشركات المصنعة العالمية إلى موردي المختبرات.

https://tinyurl.com/bddapdyy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"