عادي

«إحصاء الشارقة» ترسّخ أهمية الاتصال بـ «أنت مهم»

17:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: «الخليج»

عرفت دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة عبر منصتها في فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2022، الجمهور ب«تعداد الشارقة 2022».

ويأتي ترويج الدائرة ل«تعداد الشارقة 2022»، الذي يرفع شعار «أنت مهم»، خلال مشاركتها في فعاليات المنتدى، إيماناً منها بأهمية الاتصال الحكومي في تحقيق التواصل المتبادل مع الجمهور، إذ تتيح المنصة فرصة التفاعل المباشر مع الأفراد وتوعيتهم بأهمية التعداد وشعاره وأهدافه، والاستماع إلى ملاحظاتهم واستفساراتهم حوله.

وقال الشيخ محمد بن حميد القاسمي، رئيس الدائرة «يوفر المنتدى فرصة متميزة لنا للتعريف بالتعداد وأهميته، حيث يعد ملتقى يجمع الجهات الحكومية بالجمهور، وعبره نؤكّد الرسائل التي نسعى بها إلى مخاطبة كل فرد من سكان الشارقة، بأنه عنصر رئيسي من عناصر نجاح التعداد، وهذا ما أكدناه بشعار «أنت مهم» الذي يرفعه التعداد هذا العام».

وأضاف: «لا يخفى أثر المشاريع الإحصائية للسكان في نجاح خطط التطوير، ودورها في إمداد صناع القرار بالآليات التي تعينهم على وضع الاستراتيجيات التنموية لمختلف القطاعات. ومن هذا المنطلق سيشكل التفاعل المباشر مع الأفراد ميزة مهمة لفهم احتياجات المتعاملين والعمل على تحقيق تطلعاتهم».

https://tinyurl.com/y8zsrzrn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"