عادي

افتتاح 14 قاعة عرض فاخرة في «ستار سينما الغرير»

23:28 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: مها عادل
احتفلت شركة فارس فيلم، الأربعاء، بافتتاح ستار سينما بالغرير سنتر في دبي، ب14 قاعة سينما فاخرة، وذلك بحضور عدد كبير من الإعلاميين ومحبي السينما من مختلف الثقافات والجنسيات. وتعد «ستار سينما» من العلامات التجارية الرائدة في الدولة التي تستعيد رونقها، وتعود لجمهورها بحلة جديدة، وتجهيزات عالية الجودة لتستضيف كوكبة من الأفلام العالمية من «هوليوود» و«بوليوود» والسينما العربية والعالمية.

أعرب أحمد جولشين، رئيس تنفيذي لشركة «فارس فيلم» ورئيس «ستار سينما»، عن سعادته بهذا الافتتاح، واعتزازه بتدشين هذا العدد الكبير من قاعات عرض الأفلام عالية المستوى وفائقة الجودة. وقال: «جرى افتتاح 14 قاعة سينما فاخرة، وهناك خطة للمزيد من التوسع بعدد القاعات خلال الشهر المقبل، حيث سيضاف إليها 4 قاعات أخرى، وفي نهاية العام سيكون عدد القاعات 21 قاعة بها أحدث الإمكانات الفنية بما فيها تقنيات العرض ثلاثي الأبعاد وقاعات للأطفال».

وتابع: «كوني في هذه الصناعة لأكثر من 58 عاماً، لطالما جعلت من أولوياتي جعل الترفيه في متناول الجميع. بدأ ارتباطي بعرض الأفلام خلال الأيام الأولى من مسيرتي المهنية، وحرصت دائماً على توفير أفضل الأماكن لعرض الأفلام. إنه امتياز لشركة «ستار سينما» لتشغيل هذا المجمع في دبي، لإضافته إلى شبكتنا الحالية في جميع الإمارات».

وأضاف جولشين: «نمتلك قاعات سينمائية تتميز بمساحات رحبة ومجهزة بأنقى وأحدث أجهزة الصوت والعرض وشاشات عملاقة ومقاعد مريحة ومتطورة حتى نرتقي بتجربة رواد السينما، فنحن نحرص أن تكون زيارة السينما نزهة عائلية ترضي جميع الأذواق والأعمار ولهذا خصصنا قاعة سينما للأطفال وأماكن للترفيه، وفي الوقت الحالي تضم قاعات السينما ما يزيد على 1500 مقعد مريح وفي نهاية العام سيكون لدينا أكثر من 2000 مقعد لتوفير تجربة سينمائية تتميز بالمتعة والترفيه والثقافة بجودة عالية».

وعن نوعية الأفلام التي تعرضها السينما، يقول جولشين: «دبي مدينة عالمية تحتضن العديد من الجنسيات والثقافات، لذلك، فإن الأفلام التي سنقدمها ستكون عالمية أيضاً من هوليوود وبوليوود وأفلام عربية من بلدان مختلفة، فنحن تخصصنا في صناعة السينما بكل مجالاتها مثل التوزيع والعرض والإنتاج أيضاً، ونمتلك قاعات سينما تغطي مناطق الدولة في أبوظبي والعين والشارقة وعجمان وأم القيوين، ونحن بصدد إقامة 21 دار عرض جديدة بطريق الشارقة دبي قريباً، وسنحرص على تقديم كل جديد ومميز لروادنا، وفي نهاية العام سنقدم فيلم (أكشن كوميدي) بطولة النجمة العالمية جنيفير لوبيز، وقد دعوناها لحضور افتتاح الفيلم».

وعن استعداده لخوض المنافسة في المجال يقول: «لا أخشى المنافسة، لأن السوق بدبي على الرغم من الزخم والتسابق للنجاح والتميز، فإن الإدارة الجيدة والتخطيط المستمر والمنتج المتميز يكون له دائماً نصيب من النجاح والتقدم، فالمناخ في دبي يمنح الفرص للجميع ويحفز على النجاح والاستمرار». وقال سليم العازر، الرئيس التنفيذي لشركة «فارس فيلم»: «سعداء بالشراكة مع مركز الغرير، ونتطلع إلى تشغيل 18 شاشة متعددة، للاستفادة من قوتنا في توزيع الأفلام وخبرتنا الواسعة في جذب رواد السينما إلى أفلام تتراوح من «هوليوود» إلى «بوليوود» وجميع دور السينما في العالم، مع التركيز بشكل خاص على الأفلام الإماراتية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/es8k96xu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"