عادي

«الهلال الأحمر» و«محمد بن حمّ الخيرية» تبحثان التعاون الإنساني

20:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الهلال الأحمر الإماراتي

بحث الدكتور محمد بن مسلم بن حمّ العامري، رئيس مجلس أمناء «مؤسسة محمد بن حم الخيرية»، وحمود عبدالله الجنيبي، الأمين العام المكلف ل«هيئة الهلال الأحمر الإماراتي»، مجالات التعاون في الشأن الإنساني. وأكدا ضرورة التنسيق بين الجانبين في المبادرات والفعاليات الخيرية والإنسانية التي تعود بالخير والنفع على المجتمع.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور محمد بن حم، لمقر الهيئة في أبوظبي، وكان في استقباله حمود الجنيبي وعدد من المسؤولين.

وقال الجنيبي: الزيارة تفتح آفاقا أرحب للتعاون والشراكة الإنسانية. مثنياً على جهود المؤسسة الخيرية، عبر رسالتها التي ترتكز على تقديم يد العون لكل محتاج، ودورها الفعال والإيجابي في تعزيز التلاحم بين مؤسسات الدولة وأفراد المجتمع.

وتطرق اللقاء إلى المواضيع ذات الاهتمام المشترك، في مجالات العمل الخيري والإنساني، وجرى خلاله تبادل وجهات النظر في المقترحات والمشاريع التي يمكن أن ينفذها الطرفان بما يخدم مصلحة الفئات المحتاجة.

فيما ثمّن ابن حمّ دور الهيءة وحرصها على تعزيز سبل التعاون لدعم الخدمات الإنسانية لأفراد المجتمع. وأضاف أن «الهيئة بأعمالها ومشاريعها الخيرية والإنسانية محلياً وعالمياً مبعث فخر واعتزاز لكل إماراتي، وبالمبادرات الإنسانية للهيئة في مختلف دول العالم، ترسخ مكانة الإمارات الإنسانية صاحبة اليد البيضاء في دول العالم أجمع، وتسهم في إرساء الأمن الغذائي والمجتمعي عالمياً». (وام)

https://tinyurl.com/vbndsaw5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"