عادي

«جلف كرافت» تكشف عن «ماجستي 160» في موناكو

17:42 مساء
قراءة دقيقتين
«جلف كرافت» تكشف عن «ماجستي 160» في موناكو
«جلف كرافت» تكشف عن «ماجستي 160» في موناكو
«جلف كرافت» تكشف عن «ماجستي 160» في موناكو
«جلف كرافت» تكشف عن «ماجستي 160» في موناكو
موناكو: «الخليج»
تواصل شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت)، ترسيخ مكانتها ووضع بصمتها في مجال بناء يخوت السوبر المصنوعة من الألياف الزجاجية المركّبة؛ إذ كشفت الشركة عن خططها لإنتاج ثاني أكبر يخوت السوبر الخاصة بها، «ماجستي 160»، خلال معرض موناكو لليخوت.
واحتفاءً بالذكرى السنوية الأربعين لتأسيسها هذا العام أعلنت «جلف كرافت»، عن التفاصيل الأولى لليخت الفاخر الجديد في إطار فعالية صحفية حافلة استضافتها الشركة على متن اليخت «ماجستي 120».
وقال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة «جلف كرافت»: يعدّ اليخت «ماجستي 160» الطراز الأحدث بعد «ماجستي 155»، ويأتي ضمن إطار التصاميم الحديثة ليخوت «ماجستي» الفاخرة التي تم الكشف عنها في وقتٍ سابق من العام الجاري عبر طرح «ماجستي 111» خلال معرض دبي العالمي للقوارب. ويعتبر «ماجستي 160» ثاني أكبر يخت ضمن مجموعة «ماجستي» حيث سيلبي احتياجات ومتطلبات العملاء من خلال تصميمه الاستثنائي، وأسلوب بنائه الفريد، ومزاياه الهندسية وتقنياته فائقة الحداثة.
وأضاف الشعالي: «لقد ساهمت خططنا التوسعية المستمرة، وشبكتنا العالمية الواسعة من الموزّعين، ومجموعة منتجاتنا المميزة في تعزيز مكانة الشركة عبر الأسواق الدولية، خاصةً أوروبا والولايات المتحدة حيث شهدنا طلباً على اليخوت خفيفة الوزن الأكبر حجماً والتي تضمن قدرة تنافسية في توفير استهلاك الوقود وإمكانية الإبحار في المياه الضحلة. واستجابةً لطلبات عملائنا، عملنا على تصميم اليخت ماجستي 160 الذي يرسخ مكانتنا الرائدة عالمياً في إنتاج الهياكل المصنوعة من الألياف الزجاجية المركّبة».
ومن المقرر أن يدخل «ماجستي 160» حيز الإنتاج هذا العام في «جلف كرافت».
وعلى غرار اليخت الشهير «ماجستي 175»، أولت «جلف كرافت» عنايةً فائقة بأدق تفاصيل التصميم الداخلي والخارجي لليخت الجديد بغية خلق التوازن والانسجام الأمثل بين المساحات الخارجية والداخلية.
ويعيد «ماجستي 160» صياغة ملامح هذه الفئة من اليخوت عبر تصميمه الداخلي الفخم والمعاصر، إذ يعدّ الجناح الرئيسي أبرز سمات تصميمه. ويتخذ الجناح موقعاً نموذجياً عند نهاية ردهة السطح الرئيسي من جهة المقدمة حيث يضم قمرةً خاصة، وشرفة قابلة للتوسيع، وحماماً داخلياً كبيراً مجهّزاً بحوض وغرفة استحمام، بالإضافة إلى مقصورة رئيسية رحبة ومميزة.
كما يشتمل التصميم الذكي لليخت على منظومة مبتكرة للتحكم بإعدادات الحرارة، وتستوعب المساحات الداخلية حتى 12 ضيفاً عبر غرفها السبع، كما يمكن أن تتسع لطاقم مؤلف من 9 بحّارة، بالإضافة إلى 5 غرف رحبة خاصة بالطاقم، ومقصورة خاصة بالقبطان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yeypa7sz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"