عادي

«جي 42» تستعرض إمكانات الذكاء الاصطناعي في «جيتكس»

18:18 مساء
قراءة دقيقتين
جي 42 تستعرض الإمكانات الهائلة للذكاء الاصطناعي في النسخة 42 من معرض جيتكس العالمي
جي 42 تستعرض الإمكانات الهائلة للذكاء الاصطناعي في النسخة 42 من معرض جيتكس العالمي
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت جي 42، مشاركتها في معرض جيتكس العالمي، وتعد هذه أول مشاركة لـ جي 42 كإحدى الجهات العارضة بالحدث العالمي، وذلك من خلال منصتها التي ستوجد داخل قاعة «الذكاء الاصطناعي كل شيء» AI Everything، حيث ستستعرض جي 42 النطاق الكامل لتقنياتها وأعمالها، لتتطرق لمختلف الأسئلة حول حاضر ومستقبل التكنولوجيا، ودورها في تقدم وخدمة المجتمعات.
وضمن جناح الشركة المكون من طابقين، ستحتل الشركات التابعة لـ جي 42 مركز الصدارة ليقدم قادتها تجارب تفاعلية وعروضاً تقديمية، تستعرض أحدث المنتجات والحلول التي تخدم مختلف الصناعات، من مراكز البيانات الموفرة للطاقة إلى الذكاء الجغرافي المكاني الذي يعمل بالطاقة عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي.
وقال بينغ شياو، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «في جي 42، نحن فضوليون بطبيعتنا، ونعتقد أن التركيز الهادف يساعدنا على فهم توجه العالم، وما الدور الذي يجب علينا أن نلعبه. وحتى بالنسبة للأسئلة الأكثر تعقيداً، نعتقد أن الإجابة هي دائماً «نعم»، ونتحدى أنفسنا باستمرار لمواجهة وحل أكبر تحديات المجتمع. وفي معرض جيتكس، نسعى إلى عرض النطاق الواسع لعملنا، ونحن حريصون على التواصل مع المبتكرين والمفكرين ومحركي الصناعة للنهوض بالمجتمع معاً».
وقال منصور المنصوري، الرئيس التنفيذي للعمليات في المجموعة: يعد جيتكس فرصةً قيمةً لتشكيل شراكات جديدة مع المؤسسات والأفراد ذوي التفكير المماثل، وتسريع استخدام وتبني الذكاء الاصطناعي كقوة من أجل النفع المجتمعي على المستوى الوطني والإقليمي والعالمي. وباعتبارنا شركة رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية، بدأت من قلب دولة الإمارات، فإننا نعتبر هذا الحدث فرصة هائلة لتنمية أعمالنا والتواصل مع الجهات الفاعلة في هذا القطاع. إنه لمن حسن الحظ أن تكون مشاركتنا الأولى في النسخة 42 من جيتكس، الأمر الذي يجعلها مميزة للغاية بالنسبة لنا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m5brdstp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"