عادي

حملة حول فوائد النشاط البدني للأطفال

19:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أطلقت «نايكي» الشرق الأوسط من دبي، حملة «Sport is Never Done» الهادفة إلى إلقاء الضوء على الفوائد الكبيرة لممارسة الألعاب البدنية بالنسبة للأطفال، والتي ترافقهم مدى الحياة.

ومن المقرر إطلاق الحملة في جميع أنحاء المنطقة، وستتضمن سلسلة من الأنشطة التفاعلية لتثقيف الأهالي وتشجيع الأطفال ومساعدتهم على إطلاق العنان لطاقاتهم الكامنة من خلال قوة اللعب.

واستهلت الحملة بإطلاق مقطع فيديو مدته 90 ثانية بعنوان: «Rise of Kids» يصور الرياضة في عيون أطفال من منطقة الشرق الأوسط، تماماً كما يراها خيالهم الواسع. ويوضح الفيلم العلاقة بين الأطفال والرياضة، ويطرح بعض المفاهيم المغلوطة الشائعة عند الأهالي حول النشاط البدني.

وستشمل الحملة العديد من الأنشطة الأخرى، من بينها سلسلة من الورش التعليمية والترفيهية التي ستنعقد في كل من دبي وأبوظبي والرياض، وتدعو الأهالي والأطفال إلى ممارسة الأنشطة البدنية معاً، وتركز على أهمية دور الأهل في تحسين علاقة أطفالهم بالرياضة.

ولأن الأطفال جميعهم لا يتشاركون الأذواق والتفضيلات نفسها، سيكون متجر «نايكي» في «دبي مول» مسرحاً لتقديم تجربة افتراضية تستمرّ لغاية الأول من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، مخصصة لمساعدة الأطفال على اكتشاف طاقاتهم الكامنة في ممارسة الألعاب. وتوفر هذه التجربة توصيات حول أنواع الألعاب التي قد تكون مناسبة لكل طفل.

وللحفاظ على هذه الرحلة التعليمية الملهمة، ستنشر «نايكي» الشرق الأوسط دليلاً للأهل والأطفال بعنوان «5 Minutes More»، تدعوهم من خلاله إلى استكشاف فوائد ممارسة الرياضة معاً من خلال الجمع بين أسلوب السرد القصصي التفاعلي والنصائح العملية حول كيفية التخطيط للعب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/fhz2w5bp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"