عادي

«دوري أبوظبي للكريكيت T10» يعلن قوائم اللاعبين

21:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شاجي الملك

كشف «دوري أبوظبي للكريكيت T10»، عن أسماء اللاعبين في الفرق الثمانية المشاركة في البطولة، قبل انطلاق النسخة السادسة، التي تقام في استاد زايد للكريكيت 23 نوفمبر المقبل، وتختتم بالمباراة النهائية 4 ديسمبر، بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني للإمارات.

وتضم الفرق الثمانية نخبة من أفضل اللاعبين من أنحاء العالم، كما يشارك في النسخة الجديدة فريقان جديدان من أمريكا، هما نيويورك سترايكرز ومورسفيل سامب آرمي، ما يجعل الدوري كرنفالاً رياضياً مع ثمانية من أشهر الفرق وألمع اللاعبين في عالم الكريكيت.

وقال شاجي الملك، رئيس مجلس إدارة تي 10 سبورت مانجمنت: يسعدنا مشاهدة النمو الذي حققه الدوري على مدى السنوات الماضية، ويسرنا الإعلان عن أسماء اللاعبين المشاركين في الفرق الثمانية التي تخوض منافسات دوري أبوظبي للكريكيت T10.

وأشار إلى أن نجاح أي حدث يعتمد على الشراكات والفرق المشاركة في الحدث، كما يسهم «أبوظبي كريكيت سبورتس هب» بدور كبير في نجاح البطولة.

وقال: إننا على يقين بأن هذا الموسم سيكون أكثر تشويقاً من السنوات السابقة، مع مشاركة فرق متميزة في عالم رياضة الكريكيت، وأرحب بلاعبي الكريكيت في البطولة المرموقة، وأتمنى لهم موسماً ممتعاً.

https://tinyurl.com/h3judeb7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"