عادي

شرطة أبوظبي تطلع على جهود البيئة في حماية «الحياة البرية»

21:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
5

اطلعت شرطة أبوظبي على جهود هيئة البيئة، بتطبيق أفضل الممارسات لحماية المحميات.

جاء ذلك خلال زيارة المقدم الركن الطيار الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، مدير إدارة الدوريات الخاصة بقطاع الأمن الجنائي، رئيس اللجنة المشتركة لحماية البيئة البرية، للمحميات والمراكز الخارجية التابعة لها، بحضور الدكتورة شيخة الظاهري، الأمينة العام للهيئة، وعدد من أعضاء اللجنة للمشتركة لحماية البيئة البرية بشرطة أبوظبي والهيئة.

واطلعا خلال الزيارة على جهود الهيئة في المحافظة على البيئة والتنوع البيولوجي الغني الذي تتمتّع به إمارة أبوظبي. وتفقدا مراكز وتعرفوا إلى آلية التعامل مع حالات الصيد الجائر، وحماية المحمية باتخاذ الإجراءات القانونية والأمنية بالتعاون مع الجهات المختصة وهيئة البيئة - أبوظبي و زارا مركز أم الأشطان، ومحمية يو الدبسا، ومركز الحمرا، ومحمية برقا الصقور، ومحمية بينونة، ومحمية البدعة، ومركز الطوي ومركز ليوا، إلى جانب مركز الأصلاب في محمية المها العربي، مروراً بمنطقة قسيورة والغابات التابعة لها، وصولاً إلى مركز سحاب و زيارة مركز رميمة في منطقة ناهل ومركز نصاصة في سويحان.

وأشادت الدكتورة شيخة الظاهري، بجهود شرطة أبوظبي في حماية البيئة، بالإجراءات الأمنية للمحافظة على البيئة وحماية المحميات والأماكن من الصيد الجائر، وحمايتها من التلوث وذكرت أن اللجنة المشتركة بين الجهتين أثمرت عدداً من سبل التعاون في حماية البيئة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msmevnf9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"