عادي

شرطة أم القيوين تكرّم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز

22:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
13

حضر اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا، القائد العام لشرطة أم القيوين الحفل الذي نظمته القيادة العامة لشرطة أم القيوين لتكريم الموظفين الفائزين بجائزة سموّ وزير الداخلية للتميز - مرحلة القائد العام والمساهمين في إنجاح فعاليات اليوبيل الذهبي للوزارة.

حضر الحفل - الذي أقيم اليوم بمركز خدمات المرور والترخيص بالإمارة العميد محمد ابراهيم البيرق، المدير العام للموارد والخدمات المساندة، والعميد حميد مطر بن عجيل نائب المدير العام للعمليات الشرطية والعميد خليفة سالم الشامسي، مدير إدارة مراكز الشرطة وعدد من الضباط وموظفي القيادة والضيوف.

وثمّن القائد العام الجهود المتميزة للموظفين والشركاء وتقدم بالشكر لكل من لم يدخر جهداً للمساهمة في تحقيق أهداف القيادة العامة لشرطة أم القيوين، ودعم مؤشراتها الاستراتيجية وقال "نأمل بأن يسهم ذلك في الوصول لما نصبو إليه من تميز مؤسسي وتعزيز الأمن والأمان في المجتمع".

وألقى العميد خليفة الشامسي، مدير إدارة مراكز الشرطة رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات اليوبيل الذهبي بإمارة أم القيوين، كلمة أشاد فيها بدعم القيادة والجهات والأفراد من المؤسسات كافة وكان له الأثر الكبير في إبراز الفعاليات بصورة ملحوظة والدور البارز للجمهور الذي تفاعل مع الفعاليات وأدى إلى نجاحها وتميزها.

وفي ختام الحفل كرّم القائد العام، الموظفين المتميزين والأفراد والجهات المساهمة في إنجاح فعاليات اليوبيل الذهبي وسلمهم شهادات ودروعاً تذكارية تثميناً لجهودهم. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28xd38dw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"