عادي

«فاد» توقع مذكرة تفاهم مع «الفرانشايز البرازيلية» في «غرفة أبوظبي»

17:38 مساء
قراءة دقيقتين
المهيري وأمادو خلال اللقاء
المهيري وأمادو خلال اللقاء
أبوظبي: «الخليج»
وقعت رابطة الإمارات لتنمية «الفرانشايز» وجمعية «الفرانشايز» البرازيلية، مذكرة تفاهم، انطلاقاً من إدراك الطرفين لأهمية توثيق علاقات التعاون المتبادل حول تنمية وتطوير «الفرانشايز»، وتهيئة بيئة الأعمال الداعمة له كنظام عالمي للشراكة الإيجابية ونقل الخبرات وأفضل الممارسات بين أعضائهما.
جاء ذلك خلال استقبال محمد هلال المهيري، رئيس مجلس إدارة رابطة الإمارات لـ«ا لفرانشايز» (فاد) وبرونو أمادو، المدير الدولي لجمعية الامتياز البرازيلية، والوفد المرافق له، في مقر الرابطة بغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، في لقاء الأعمال الذي ضم عدداً من المعنيين في الرابطة، والعلامات التجارية المحلية والمستثمرين الإماراتيين الراغبين في الحصول على «الفرانشايز»، كما شاركت في اللقاء 6 شركات لعلامات تجارية برازيلية دولية راغبة في التوسع في الإمارات والمنطقة.
وأعرب محمد هلال المهيري، عن ترحيبه باهتمام جمعية الامتياز البرازيلية بأن تكون جزءاً من سوق الإمارات، ورغبتها في توسيع وجود العلامات التجارية البرازيلية ذات الامتياز في المنطقة، مؤكداً أن ذلك نتيجة لعلاقات الصداقة التاريخية والمتينة التي تربط بين دولة الإمارات والبرازيل.
وأشار إلى أن هناك عدداً من اتفاقيات التعاون التجاري التي جمعتهما في قطاعات اقتصادية مختلفة، نتج عنها نمو ملحوظ في حجم التجارة غير النفطية بين الإمارات والبرازيل من 2020 إلى 2021، والذي بلغ زيادة تقارب 40%. وكذلك وجود اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي، واتفاقية الإعفاء من التأشيرة، وغيرها.
وثمن برونو أمادو دور رابطة الإمارات لتنمية «الفرانشايز» (فاد) في تعزيز خبرات مجتمع الأعمال حول أهمية «الفرانشايز»، معرباً عن رغبته في توطيد التعاون معها بشكل فاعل، بما يخدم المصالح المشتركة، مؤكداً أهمية رابطة الإمارات لتنمية «الفرانشايز» في المنطقة. وعرّف أمادو بجمعية الامتياز البرازيلية، وبأن لديها أكثر من 1500 من مانحي الامتياز، وأصحاب الامتياز، والاستشاريين ومقدمي الخدمات، مشيراً إلى أن الجمعية مهتمة بالعلامات التجارية المتميزة واستكشاف وممارسة الأعمال التجارية في الأسواق الدولية، لاسيما في دولة الإمارات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrye63kd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"