عادي

كوزمين: ثلاثي الشارقة المقيم سيفيد المنتخب ولن نتعاقد مع أجنبي خامس

19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مباراة الشارقة وعجمان في دوري أدنوك للمحترفين (( تصوير: هيثم الخاتم ))

الشارقة: عصام هجو

قال الروماني كوزمين مدرب الشارقة ان خورفكان الذي يلتقيه«الملك» السبت في الجولة الرابعة من دوري أدنوك قوي ويمتاز بالتنظيم والكرات المرتدة، ومواجهته ستكون صعبة،معتبراً انه بوجود 7 أجانب في الملعب أصبحت مستويات كل الفرق متقاربة نوعاً ما.

وأعترف المدرب الروماني انه يملك في الشارقة لاعبين جيدين وبمستويات متقاربة إلى درجة انه يحتار في اختيار تشكيلته في كل مباراة.

وكشف ان الشارقة لن يتعاقد مع لاعب أجنبي خامس حالياً، لوجود 3 لاعبين مقيمين على أعلى مستوى وهم ميلوني ولوان وكمارا.

وقال كوزمين: صراحة في كل شيء أفكر فيه يجب أن يكون هناك توازن،عندي في الفريق الآن ثلاثة لاعبين مقيمين ومستواهم أكثر من جيد وساعدوا الفريق بطريقة مميزة،وفي حال تم التعاقد مع أجنبي خامس فهذا يعني ان لاعبين اثنين مقيمين لن يشاركوا أساسيين، ولذلك في حال أردت التعاقد مع أجنبي خامس يجب أن يكون أفضل من الثلاثي المقيم، وإلا لحاجة له، لذلك علينا الانتظار حتى فتح باب الانتقالات الشتوي،لنرى إذا كنا بحاجة لتغيير طريقتنا لضم لاعب جديد.

وأشاد كوزمين كثيراً بالمقيمين في الشارقة،وقال: ميلوني ولوان سيفيدان منتخب الإمارات في حال تام تجنيسهما كما تردد من شائعات مؤخراً،وكمارا أيضاً لاعب مميز ويمتاز باللياقة العالية والجري.

وعندما سئل عن موضوع فيديو الأسد الذي ظهر فيه مانولاس خائفاً، وإذا كان ذلك سيؤثر عليه كما تردد، قال كوزمين: أسألوني فقط عن كرة القدم، ان عملي يتعلق بما هو فني،ولاشيء آخر.

https://tinyurl.com/57eyw48e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"