عادي

لا داعي للتوجه إلى المتاجر بعد اليوم.. دبي تطلق أول عربة متنقلة لإصلاح أجهزة الهواتف

13:06 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الورشة الفنية المتنقلة داخل المركبة
المتجر المتنقل لإصلاح أجهزة الهاتف
دبي: «الخليج»
*********
تُطلق SupplyVan صاحبة أول وأكبر متجر إلكتروني مخصص للصيانة والإصلاح والعمليات، متجرها الأول من نوعه لأجهزة الجوال في الإمارات العربية المتحدة وسيكون مخصصاً لعمليات التصنيع والإصلاح والتشغيل.
وسينطلق المتجر بداية، في منطقتي جبل علي ومجمع دبي للاستثمار، وسيتألف متجر أدوات أجهزة الجوال من شاحنات تقدم طلبات أدوات الصيانة والإصلاح والعمليات الشائعة مثل: التوصيلات الكهربائية والملحقات، وWD-40 وغيرها من المواد اللاصقة وقطع غيار الإضاءة، وما إلى ذلك.
وباستخدام تحليل البيانات واتجاهات شراء العملاء من عملاء التجارة بين الشركة والمستهلك وبين شركة وأخرى، ستحتوي شاحنات SupplyVan على المنتجات ذات العلامات التجارية سريعة الحركة، التي تكون مطلوبة بشكلٍ عاجل في عمليات الإصلاح والصيانة. ويقدم المتجر لأدوات أجهزة الجوال خدمة التوصيل خلال يوم واحد للطلبات التي تتم عبر الإنترنت أو طلبات الدفع عند الاستلام أو ببطاقة الائتمان، وسيكون هذا بمثابة تغيير في قواعد اللعبة في مجال التصنيع والإصلاح والتشغيل. ستنتشر شاحنات Supply Van في مناطق مختلفة من المدينة.
وقال علي أصغر راجا المدير التنفيذي ومؤسس SupplyVan :«يسرنا أن نُعلن إطلاق متجر أدوات أجهزة الجوال الأول من نوعه، الذي سيُنطلق في البداية في منطقتي جبل علي ومجمع دبي للاستثمار، وقريباً سيُغطي المناطق الأخرى. فبدلاً من الذهاب إلى متجر الأجهزة للحصول على إمدادات الطوارئ، ستأتي لك شاحناتنا تحمل عناصر الصيانة المعتادة في غضون 15 - 20 دقيقة، بينما طلباتنا المعتادة التي تتم عبر موقعنا الإلكتروني يتم توصيلها في غضون يوم إلى يومي عمل. ففريقنا في SupplyVan مكرس لضمان تقديم متجرنا لأجهزة الجوال دعماً إضافياً وخدمة سريعة لعملائه في عملياتهم التي تستغرق وقتاً طويلاً».
https://tinyurl.com/mr2y8axr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"