عادي

منتخب الجوجيتسو يغادر إلى ألمانيا

21:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

غادرت الخميس بعثة منتخب الإمارات الوطني للجوجيتسو لفئتي الرجال والسيدات إلى مدينة غيلسنكيرشن الألمانية للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى للجوجيتسو التي تقام خلال يومي السبت والأحد بمشاركة 22 دولة.

وقال مبارك صالح المنهالي مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو والذي يرأس البعثة: تأتي مشاركة المنتخب الوطني للجوجيتسو في بطولة الجائزة الكبرى في ألمانيا بهدف تحقيق إنجاز جديد استكمالا لسلسلة الإنجازات الكبرى التي تحققت خلال العام الجاري، كما أنها تعتبر منصة مهمة لتكثيف استعدادات المنتخب ورفع جهوزيته للمشاركة في بطولة العالم للجوجيتسو التي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي الشهر المقبل وتستضيفها العاصمة أبوظبي.

وتابع المنهالي:تضم بعثة المنتخب الوطني 22 لاعبا ولاعبة من أصحاب الخبرة والشباب والمواهب الصاعدة، معظمهم من المتوجين والفائزين بالألقاب في بطولات كبرى ما يعزز فرصنا باعتلاء منصة التتويج.

وقال رامون ليموس مدرب المنتخب الوطني: تضم بطولات الجوجيتسو المفتوحة وبطولات الجائزة الكبرى مجموعة من أفضل وأقوى لاعبي العالم المصنفين في كل وزن، وبذلك فإن البطولة تشكل اختباراً قوياً للاعبينا الذين يتمتعون بقدر جيد من الخبرة والكفاءة، وأنا على ثقة من قدرتهم على المنافسة بقوة. ويعتبر التتويج بهذه البطولة خطوة مهمة تساهم في رفع تصنيف دولة الإمارات وفقاً للتصنيف المعتمد من الاتحاد الدولي، ما يمنح المنتخب أفضلية نسبية على صعيد القرعة وجدول منافسات بطولة العالم.

https://tinyurl.com/yc4hsztp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"