عادي

«التداوي الطبية» بدبي تخفض كلفة علاج كبار المواطنين 65%

تقدم خدمات صحية في المنازل تزامناً مع اليوم العالمي للمسنّين
19:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مستشفى التداوي

دبي: «الخليج»

أعلنت «مجموعة التداوي الطبية»، إطلاق مبادرة لخفض كلفة علاج كبار المواطنين، بالتزامن مع اليوم العالمي للمسنّين، في الأول من أكتوبر.

وتتضمن المبادرة تقديم باقات خاصة بكبار المواطنين، وكبار السن من المقيمين بالدولة، تشمل خفض رسوم العلاج بنسبة 65%، على الخدمات غير المغطاة بالتأمين الصحي، فضلاً عن عدم تحصيل أي رسوم إضافية على الخدمات المغطاة.

1
مروان ناصر

وأوضح مروان حاجي ناصر، رئيس مجلس إدارة المجموعة، أنه تزامناً مع يوم المسنين العالمي، قررت المؤسسة تكريم كبار المواطنين والمسنّين من المقيمين داخل الدولة، بتخصيص باقات صحية خاصة بأسعار مخفضة، في كل التخصصات الطبية، بدءاً من السبت.

وأكد أن الأسعار الخاصة ستطبق على العلاج المقدم بالمستشفى، والخدمات الطبية المنزلية، والعيادة المتنقلة للمجموعة.

وتشمل الخدمات المنزلية التي تقدمها المجموعة للمسنّين، خدمات الاختبارات المعملية، وإعادة التأهيل، وإدارة ومتابعة الحالات الطبية المزمنة والحرجة، وحالات الإصابة بالسكري، وارتفاع ضغط الدم، وفرط شحوم الدم، والإمساك المزمن، واستبدال الوصفات الطبية وإعادة صرف الأدوية، العناية بالجروح.

وتابع«تأتي هذه المبادرة عرفاناً بدور كبار المواطنين، في بناء الدولة، وتربية أجيال أسهمت تأسيس نهضة الإمارات في كل المجالات، ولتخفيف الأعباء الصحية عن كواهلهم».

يشار إلى أن «التداوي الصحية»، مجموعة وطنية، أسسها مروان إبراهيم ناصر، لتوفير خدمات الرعاية الصحية التخصصية، تحت سقف واحد، وهي منشأة تعتمدها اللجنة الدولية المشتركة، في معايير الجودة والتكنولوجيا وسلامة المرضى.

https://tinyurl.com/45v5pfsy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"