عادي

الحصن يهزم سيتي ويتصدر.. وحتا ينتفض

20:36 مساء
قراءة دقيقتين
فرحة لاعبي دبا الحصن

قاد المهاجم العماني محمد المربوعي فريقه دبا الحصن إلى صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم مؤقتاً، بتسجيله ثلاثة أهداف «هاتريك» في مباراة الفوز على مضيفه سيتي 5-صفر في افتتاح الأسبوع الرابع.

وسجل المربوعي أهدافه الثلاثة في الدقائق 22 و33 و39، بعدما كان جواو فيتور افتتح التسجيل في الدقيقة التاسعة،في حين سجل أحمد المطوع الهدف الخامس.

ورفع دبا الحصن رصيده إلى 9 نقاط، مقابل 7 نقاط للجزيرة الحمراء والعربي اللذين يلعبان السبت والأحد، أما سيتي فبقي برصيد 5 نقاط، وأضاع الفريق الذي يلعب موسمه الثاني فقط في البطولة على نفسه صدارة تاريخية،لو قدر له الفوز.

وفاز حتا على ضيفه جلف 4-3 بعد مباراة مثيرة،حيث كان جلف في طريقه للفوز بثلاثة أهداف لأيوب بنيطو ( هدفين) وأنطونيو كارلوس، مقابل هدفين لأيمن رشوق ومحمد يوسف، لكن عبدالله كاظم عادل النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 91، وفي الدقيقة93 سجل المغربي رشوق هدف الفوز وسط فرحة جنونية لفريق الإعصار الذي أعاد معنوياته بعد خسارتين.

وبقي جلف برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد حتا اذلي تخلى عن المركز قبل الأخير.

وتستكمل السبت منافسات الجولة الرابعة بإقامة 3 مباريات،حيث يلعب العروبة مع جاره الفجيرة في لقاء أبناء العمومة، والجزيرة الحمراء مع الرمس،وفرسان هيسبانيا مع بينونة.

ويشهد يوم الأحد ثلاث مباريات أيضاً يستهلها الذيد مع الحمرية في ديربي الإمارة الباسمة، والعربي في مواجهة التعاون، ومصفوت مع مسافي، فيما يخلد فريق الإمارات للراحة.

وكانت مواجهات الجولة الماضية أتسمت بالقوة والإثارة والأهداف الغزيرة التي بلغت (26 هدفاً)، حيث حضرت نتيجة الفوز في 5 مباريات، فيما خيم التعادل على ثلاث مواجهات، أبرزها مباراة المتصدر الجزيرة الحمراء ووصيفه العربي التي انتهت على وقع التعادل 1-1، فيما تكرر الفوز بثلاثة أهداف نظيفة في ثلاث مباريات (الإمارات على حساب حتا، والعروبة على جلف بنفس النتيجة، ودبا الحصن على هيسبانيا)،واستعاد الحمرية توازنه ونجح في تذوق طعم الفوز الأول على حساب مصفوت 4-1 وكذلك الحال للرمس بالفوز على بينونة 4-2، فيما واصل الفجيرة تعثره بالتعادل مع سيتي، والتعاون مع الذيد.

https://tinyurl.com/fvaw9a58

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"