عادي

الذيد يكرّم التربوي مهير الطنيجي

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ابن هويدن يقدّم الورود إلى الخيال

قامت لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية في نادي الذيد، بتنظيم زيارة إلى التربوي والمربي مهير الخيال الطنيجي مدير مدرسة وشاح سابقاً، في منزله بمدينة الذيد.

وتأتي الزيارة التي ضمت سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة النادي، وخليفة بن مبارك دلموك الكتبي، رئيس لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية، وسالم سيف الجاري الكتبي المدير التنفيذي للنادي، والدكتور حمود خلف مدير الاحتراف، وعدداً من أعضاء الكادر الإداري ومنتسبي اللجنة الثقافية والمجتمعية في النادي، في إطار المبادرات المجتمعية للنادي، وتقديراً لأبناء المنطقة، ممن قدموا خدمات جليلة، لا سيما في المجال التربوي.

وأكد سالم بن هويدن أن «مهير الخيال، خلال مسيرته في المجال التربوي، كان نِعم المدير والتربوي الذي حرص على تخريج أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة، وكان بمثابة الأب الذي تعنيه متابعة وتشجيع كل فرد من أبنائه، إضافة إلى الدور الفاعل الذي قدّمه في مجال تشجيع أبنائه الطلبة على الالتحاق بالأندية الرياضية وممارسة الرياضات والأنشطة المكملة للتحصيل المعرفي».

وأوضح خليفة بن دلموك أن الزيادة تأتي في إطار الدور المجتمعي للنادي، وأن الأستاذ مهير يستحق كل تقدير وهو أحد أبناء المنطقة ممن أسهموا في تعزيز دور النادي والقيام بواجبه تجاه مجتمعه.

وتقدم الخيّال بالشكر الجزيل للنادي على هذه الزيارة، وأكد أنها تعد تكريماً ليس له شخصياً، وإنما لكل تربوي أسهم في تنشئة الأجيال وتسليحهم بالعلم والمعرفة.

https://tinyurl.com/2vachyu2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"