عادي

المري يتسلم درع التفوق العام لشرطة دبي

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المري يتسلم درع التفوق العام من منتخب شرطة دبي

أشاد الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بجهود منتخب شرطة دبي الذي حصل على درع التفوق الرياضي العام، بعد تحقيقه 142 نقطة في كافة البطولات التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي لموسم 2021-2022.

جاء ذلك خلال تسلّم المري درع التفوق الرياضي العام من منتخب شرطة دبي، بحضور اللواء أحمد محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، والعميد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالوكالة، والمقدم عبد الباسط علي عبد الرحمن، مدير إدارة الشؤون الرياضية، والمقدم عبدالله سلطان الجلاف، مدير منتخب شرطة دبي للرماية.

وقال المري إن الحصول على درع التفوق الرياضي يضاف إلى الإنجازات الرياضية لشرطة دبي، ويعكس جهود كافة القائمين والمشاركين في البطولة، وحرصهم على وضع الخطط والبرامج التدريبية المناسبة للمنتخب.

من جانبه، قال اللواء أحمد رفيع، إن حصول شرطة دبي على درع التفوق الرياضي العام، هو ثمرة لدعم القائد العام لشرطة دبي الذي أسهم في رفع الروح المعنوية للفرق الرياضية، وتحفيزها على تحقيق المزيد من النجاحات والأرقام في البطولات المحلية.

بدوره كشف العميد علي خلفان المنصوري أن شرطة دبي شاركت في 92 بطولة، منها 11 بطولة شرطية، و69 بطولة مجتمعية، و12 بطولة دولية، كما حققت الفرق الرياضية 172 إنجازاً، ونالت 83 ميدالية ذهبية، و68 برونزية، و52 ميدالية فضية.

وأضاف: «كما شارك فريق شرطة دبي في بطولة الألعاب الأمنية العالمية في هولندا، وحقق 9 ميداليات ذهبية، وواحدة فضية، و3 ميداليات برونزية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9ss38x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"