عادي

بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق السبت

20:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
من منافسات سابقة

تنطلق السبت منافسات بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو في صالة جوجيتسو أرينا في أبوظبي، بمشاركة مئات اللاعبين من مختلف الأندية والأكاديميات في فئات الناشئين والشباب والمحترفين والأساتذة.

ويشهد اليوم الأول من البطولة التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP) منافسات الناشئين والشباب والأساتذة، بينما يشهد اليوم الثاني ( الأحد) منافسات فئتي الهواة والمحترفين.

وقال فهد علي الشامسي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو: «تقام بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو قبل شهر من انطلاق بطولة العالم، والتي تليها مباشرة بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو،وبالتالي فإن توقيتها مثالي، لتعزيز جاهزية اللاعبين وتكثيف استعداداتهم لخوض منافسات اثنتين من أبرز البطولات على أجندة الجوجيتسو العالمية».

وتحظى البطولة بأهمية كبرى كونها تدخل ضمن التصنيف السنوي المعتمد لدى رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، وتمنح الفائز بالمركز الأول 1400 نقطة تصنيفية عن كل فئة تضاف للرصيد الذي يؤهله لنيل جائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو،ما يعطيها قيمة إضافية ضمن بطولات الموسم.

وتقام إجراءات الوزن الرسمية لنزالات اليوم الأول بين الساعة 8 و9 من صباح السبت على أن تبدأ المنافسات في تمام الساعة 10 صباحاً.

https://tinyurl.com/mtwbyenp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"