عادي

تكريم «استشاري» الشارقة بعد فوزه بلقب «المؤسسة المراعية للسنّ»

14:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نال المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، لقب مؤسسة مراعية للسنّ، بعد استيفائه للمتطلبات والاشتراطات والمعايير الخاصة للفوز باللقب، في إطار تكامل جهوده مع دائرة الخدمات الاجتماعية والعمل على تنفيذ المتطلبات، والانتهاء منها، التزاماً منه ومساهمة في توفير الخدمات الخاصة بكبار السن.
وبهذه المناسبة كرّمت الدائرة المجلس الاستشاري، في إطار فعالياتها لملتقى خدمات كبار السن الذي عُقد في «الجامعة القاسمية»، في حفل نظمته بتلك المناسبة.
ويأتي هذا التكريم بعد أن أنجز المجلس، بالتعاون والتنسيق مع مكتب الشارقة مراعية للسنّ، والتابع لدائرة الخدمات الاجتماعية، العمل على تلبية المتطلبات واستيفاء الاشتراطات الخاصة وتنفيذها، بشأن المؤسسات المراعية للسنّ ليكون مبنى المجلس واحداً من تلك الجهات التي فعّلت جهودها لنيل اللقب.
و أبدى أحمد سعيد الجروان، الأمين العام للمجل، اعتزاز المجلس بوصفه صرحاً برلمانياً في إمارة الشارقة بهذا اللقب، الذي يضاف إلى جهود الإمارة، بشكل عام، للعمل بتوجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، من أجل خدمة الانسان على أرض الشارقة، ومراعاة احتياجات القاطنين فيها بكل فئاتهم لاسيما المراعية للسنّ. (وام)
https://tinyurl.com/2xaxtjd5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"