عادي

«دلهي بولز»يضم أسطورة الكريكيت لتشكيلته في دوري أبو ظبي T10

20:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن فريق دلهي بولز عن انضمام اللاعب الدولي السابق هربهاجان سينج إلى تشكيلته لينضم إلى مجموع اللاعبين الذين وقع الاختيار عليهم للمشاركة في النسخة السادسة من دوري أبو ظبي للكريكيت T10،مما عزز صفوف الفريق الشهير في رياضة الكريكيت.

وينضم اللاعب الدولي الهندي السابق إلى زميله في فريق شيناي سوبر كينج سابقاً،البطل دواين برافو الذي سيشارك في قيادة الفريق أيضاً في هذه النسخة من الدوري.كما يلعب في صفوف دلهي بولز نجوم شباب مميزون مثل تيم ديفيد،رحمن الله جورباز،ويل جاك،دومينيك دراكيس،فضل الحق فاروقي، وغيرهم من اللاعبين،فيما يتولى آندي فلاور مهمة تدريب الفريق.

ويتمتع هربهاجان بمسيرة رياضية مرموقة امتدت لأكثر من عقدين،وكان أول ظهور له في مباراة دولية في عام 1998، وفاز بكأس العالم للكريكيت T20 2007 وكأس العالم للكركيت في بطولة اليوم الواحد مع منتخب الهند لعام 2011 وأحرز هربهاجان، المعروف أيضاً باسم بهاجي 711 ويكيت في مسيرته الدولية، وحاز على ثلاث ميداليات في الدوري الهندي.

من جانبه قال شاجي الملك، رئيس مجلس إدارة T10 سبورتس مانجمنت: «يشكل انضمام لاعب محترف مثل هربهاجان سينج دوي أبو ظبيT10 إضافة قيّمة للنسخة السادسة من الدوري. ومع وجود مثل هذه التشكيلة القوية من اللاعبين العالميين للمشاركة في المسابقة، نحن على موعد مع واحدة من أكبر الأحداث في تقويم الكريكيت الدولي».

https://tinyurl.com/mr2a4kvr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"