عادي

سعيد بن مكتوم رئيساً لتنظيمية البادل تنس

الهاشمي نائباً للرئيس والمزروعي مديراً
00:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
18

بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، تمّ اعتماد تشكيل اللجنة المنظمة لبطولة العالم للبادل تنس التي تستضيفها دبي في الفترة من 31 أكتوبر إلى 5 نوفمبر المقبلين على ملعب سوق دبي الحرة للتنس، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ودائرة الاقتصاد والسياحة بدبي.

ويترأس اللجنة الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس وتضم في عضويتها إسماعيل الهاشمي نائباً للرئيس، خليفة خوري عضواً، ناصر آل رحمة عضواً، أحمد الخاجة عضواً، حسن المزروعي مديراً للبطولة، عيسى المرزوقي نائباً لمدير البطولة، وعبدالكريم العارف عضواً، وعواطف السويدي عضواً.

ورفع الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم أسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على رعايته للبطولة ودعمه المستمر للعبة البادل تنس التي حققت انتشاراً واسعاً في الإمارات بفضل توجيهات ودعم سموه اللامحدود لها.

وأكد الشيخ سعيد بن مكتوم أن اللجنة المنظمة ستعمل على مدار الساعة لضمان نجاح هذا الحدث العالمي الذي يقام للمرة الأولى في دبي، وحشد كل الطاقات والإمكانات من أجل إخراجه على أفضل وجه ممكن وبالصورة التي تليق بمكانة دولة الإمارات وسمعة دبي كمركز عالمي لاستضافة أكبر الأحداث الرياضية والبطولات العالمية الكبرى، موجهاً الشكر إلى مجلس دبي الرياضي ودائرة الاقتصاد والسياحة بدبي على تعاونهما. وتتضمن المنافسات فئتين منفصلتين للرجال والسيدات، ويشارك فيها 16 منتخباً ضمن كل فئة.

https://tinyurl.com/2tkfxnmj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"