عادي

شركات سعودية تشارك لأول مرة في معرض الصيد والفروسية

02:09 صباحا
قراءة دقيقتين

شهد المعرض الدولي للصيد والفروسية بأبوظبي 2022 مشاركات سعودية متميزة شملت عرض أحدث الابتكارات المتخصصة في مجال تجهيزات الصيد والفروسية والرحلات والتخييم.

وأكد عدد من العارضين السعوديين المشاركين بأجنحة لأول مرة في معرض الصيد و الفروسية في دورته الحالية في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات «وام» أن المعرض منصة تجمع عددا كبيرا من العارضين من مختلف العالم لعرض منتجاتهم والترويج لها وكسب شريحة أكبر من الجمهور والمتعاملين.

وقال نمر محمود، مدير المبيعات في «شركة العقيلات» لأدوات المقناص والرحلات إن الدورة الحالية من المعرض تشهد الكثير من المُشاركات الجديدة التي حرصت على التواجد في هذا الحدث الضخم الذي يعدّ من المحافل الدولية. مشيراً إلى أن الشركة تشارك للمرة الأولى وتعدّ من أبرز الشركات السعودية في أدوات المقناص والرحلات لما تعرضه من منتجات متميزة قلّ تواجدها في شركات وأجنحة مماثلة.

وأضاف أنها تعرض في جناحها مجموعة متميزة ومتفردة من السكاكين والمسنات الأميركية ومجموعة من الخيام المتعددة الأحجام والاستخدامات وكذلك فرش العقيلات المصنوع من الريش لمنح الدفء أثناء رحلات القنص وسترات العقيلات الخاصة.

وأوضح أن معرض الصيد والفروسية يوفر مناخاً نموذجيا لتلاقي مُحترفي الصيد والفروسية من مصنعين ومستهلكين.

وتشارك في المعرض للمرة الأولى «شركة بلو باور» السعودية المتخصصة في حبال السحب / القطر ذات المواصفات الخاصة التي صنعت بمواصفات خاصة لاتحمل سحب أكثر من 15 طناً كما أنها قابلة للتمدد بنسبة 23 في المئة و تحتوي زوايا الخطاف على طبقة حماية فيما تتسم بسماكة قوية ومتانة ومقاومة عالية تمنحها كفاءة أكبر وتعدداً في الاستخدامات.

وأكد ناصر محمد الخوري مشرف جناح الشركة أن سمعة المعرض الطيبة في دول الخليج بشكل عام وفي السعودية على وجه الخصوص، شجعت الشركة على المشاركة التي ستمنحها انتشاراً إماراتياً وخليجياً كبيراً. مبدياً إعجابه بالتنظيم وترتيب الأجنحة والعارضين وبحجم المشاركات ومستوى الشركات العارضة والمنتجات المعروضة.

وأوضح أنه يعمل على التعريف بمنتج الشركة وتوزيع بطاقات التعريف على الزوار والترويج لحسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc7756ft

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"