عادي

فيديو| غطته بعباءتها.. موقف نبيل لحارسة أمن سعودية مع مقعد

15:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وثق مقطع متداول، مؤخراً، موقفاً إنسانياً لحارسة أمن في مدينة الطائف، وجدت شخصاً من ذوي الاحتياجات الخاصة يعاني البرد القارس، فسارعت إلى تغطيته بعباءتها، مثيرة إعجاب الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
ووثقت الكاميرات المشهد الذي أسر القلوب؛ حيث يظهر حارسة الأمن فاطمة الزهراني، تسارع إلى شخص مقعد من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتقوم بتغطيته بعباءتها، والتأكد من عدم شعوره بالبرد، خلال جلوسه في ساحة الانتظار بأحد المراكز التجارية بمدينة الطائف.، لم تكن تدري حينها أن موقفها النبيل سيصبح حديث رواد وسائل التواصل الاجتماعي.
وكشفت الزهراني تفاصيل الموقف خلال حديث لوسائل إعلام، وأوضحت أنها تعمل حارسة أمن في متجر للكماليات، وفوجئت بدخول شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، من البوابة مبتسماً ثم غاب لـ10 دقائق، لكنها لاحظت عندما عاد أن وجهه أصفر، وعندما سألت عن السبب، رد بأنه يشعر بالبرد الشديد.
ولفتت الزهراني إلى أنها سارعت بإخراجه من مكانه، وأحضرت عباءة وغطته بها على كتفيه، ثم قدمت له القهوة ووفرت له مكاناً دافئاً، من دون أن تعلم أن الكاميرات وثقت الموقف. وتعبيراً عن الشكر، نشر الشاب صاحب الموقف الفيديو عبر حسابه على «تويتر»، مؤكداً أنه لن ينسى هذا الصنيع، ما تسبب في تداوله على نطاق واسع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vhk58cn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"