عادي

فيديو| إعصار يتلاعب بطائرة أمريكية

13:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عاش ركاب طائرة، لحظات عصيبة، بعدما حلقت في قلب الإعصار «إيان» الذي يضرب الولايات المتحدة بعنف حالياً، فقد ظهرت والإعصار يتلاعب بها، وفق فيديو متداول للحادثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ويشاهد في الفيديو المتداول للحادثة، من متن الطائرة، ركابها وهم يتدافعون في مقاعدهم تقريباً، فيما يحاول آخرون الإمساك بالأغراض، بينما تتحطم بعض الأشياء بما في ذلك أسرة الطائرة، في وقت كان البرق يتصاعد عبر النوافذ. ويسمع في الفيديو أحد الركاب يقول: «نحن بخير».
ونقلت «سي إن إن» عن مهندس الطيران، نيك أندروود الذي نشر فيديو الحادثة عبر «تويتر» أن الرحلة التي كان على متنها يوم الأربعاء، كانت «الأسوأ في حياته المهنية، مؤكداً أنه لم ير مثل هذا البرق من قبل.
وتابع أندروود، إنه كان يطير وسط العواصف على مدى السنوات الست الماضية.كتب:«عندما أقول إن هذه كانت أصعب رحلة في حياتي المهنية حتى الآن، فأنا أعني ذلك. لم أشاهد أبداً الأسرّة تأتي بهذا الشكل. كانت القهوة في كل مكان. لم أشعر أبداً بمثل هذه الحركة الجانبية».
ووفقاً لموقع تتبع الرحلات«فلايت أوير»، أقلعت الطائرة المتخصصة في جمع بيانات الأعاصير من هيوستن في الساعة 2:55 صباحاً. الأربعاء وعادت بعد ست ساعات و 47 دقيقة.

https://tinyurl.com/bdfnbf3n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"