عادي

«قبة الوصل» تنبض بالحياة مجدداً غداً السبت

تزامنًا مع الافتتاح الرسمي لمدينة إكسبو دبي
10:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

ستعود قبة ساحة الوصل لتنبض بالحياة مجدداً بأسلوب مذهل يوم غد السبت، لتسعد الزوار بعروضها الساحرة، وذلك تزامنًا مع الافتتاح الرسمي لمدينة إكسبو دبي والتي ستنطلق في رحلتها بإحياء القلب النابض للموقع في الساعة السادسة وخمس عشرة دقيقة.

ستصحب ساحة الوصل الزوار في رحلة غامرة بعد غروب الشمس، تدمج التقنيات المذهلة بالإبداع الفني والقصصي، وتحتفي بالتعاون والابتكار والتفاؤل في تجسيدٍ لقيم دولة الإمارات ورؤيتها.

ستقدم قبة ساحة الوصل عروضها خمس أمسيات في الأسبوع من الأربعاء إلى الأحد وحضورها مجاني لجميع الزوار.

وجهة مفضلة

مدينة إكسبو دبي وجهة مفضلة لأبرز الأحداث العالمية بما في ذلك مؤتمر الأطراف 28، وتدعم أهداف التنمية الأشمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، 2023.

إرث إكسبو 2020 دبي، الذي يبني على نجاحه الباهر ويحافظ على 80% من بنيته التحتية.

تقوم مدينة إكسبو دبي على أساس اعتقاد راسخ بأنه بإمكان تحالف واسع من الناس الذين يعملون معاً أن يدفع التقدم البشري للمساعدة في صنع مستقبل أكثر استدامة وكرامة للجميع.

صممت مدينة إكسبو دبي لتكون نموذجاً للتخطيط الحضري المستدام المستند على الابتكار ولمدن المستقبل النظيفة والخضراء والممكّنة بالتكنولوجيا والمتمحورة حول الإنسان، والتي تحفز العمل في مسيرتها نحو صافي انبعاثات صفري

توفر مدينة إكسبو دبي بيئة مواتية للأعمال ترتكز على التكنولوجيا والابتكار الرقمي.

تحتفي مدينة إكسبو دبي بالابتكار البشري والخيال والبراعة وتعمل على إلهام الأجيال القادمة عبر العديد من البرامج والعروض التعليمية والثقافية والترفيهية.

https://tinyurl.com/2s5s67zt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"