عادي

كارفالهال: الوحدة أقوى من البطائح

20:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مباراة الوصل والوحدة في دوري أدنوك للمحترفين تصوير: (( هيثم الخاتم ))

أبوظبي: محمد مصطفى

أكد البرتغالي كارلوس كارفالهال مدرب الوحدة جاهزية فريقه للعودة للدوري بعد الاستفادة الكبيرة من فترة التوقف والاستعداد جيداً لمواجهة البطائح في الجولة الرابعة من دوري أدنوك، مشدداً على أهمية بذل اللاعبين لمجهود كبير وتقديم الأفضل لتحقيق الانتصار وحصد النقاط.

وأشار كارفالهال إلى أن فترة التوقف كانت مهمة وإيجابية للوحدة،وأشاد بانضمام الثلاثي الجديد البرازيلي ألان ووليد حسين والمصري أحمد رفعت،مؤكداً ان الثلاثي إضافة مميزة تعطي الفريق العديد من الحلول وصناعة الفارق، مبيناً ان ألان لاعب مميز ووجوده سينعكس إيجابياً على الفريق من كافة النواحي وأيضاً المصري رفعت لاعب جيد من خلال متابعته له قبل التعاقد.

وأقر مدرب الوحدة بان البداية لم تكن جيدة ولكنها شهدت تفاوتاً في الأداء في المباريات الثلاث، لافتاًَ إلى ان الفريق لم يكن سيئاً بصورة كاملة، لكن في المقابل لم يكن جيداً بما يكفي لتحقيق الانتصارات، وعلل ذلك لافتقاده بعض العناصر المهمة والحلول الهجومية.

وأوضح ان البطائح فريق قوي، ولكن الوحدة يدخل المباراة بحلول أكثر، منوهاً إلى انه قام بدراسة الخصم لاستغلال نقاط ضعفه وتجنب نقاط قوته،مشدداً على الرغبة القوية في الانتصار مع احترامهم للمنافس.

https://tinyurl.com/fm3d6rnx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"