عادي

تعاون بين «الإمارات للشحن الجوي» و«يونايتد كارغو»

09:55 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
وقّعت «الإمارات للشحن الجوي» و«يونايتد كارغو»، مذكرة تفاهم في أعقاب إبرام اتفاقية التعاون الاستراتيجي التجارية بين اثنتين من كبريات الناقلات الجوية العالمية.
وسوف يحقق هذا التنسيق فوائد جمّة لعملاء الشحن الجوي لكل من الناقلتين في مختلف مناطق العالم.
وجرى توقيع مذكرة التفاهم في لندن خلال ندوة الشحن العالمية التي تنظمها أياتا؛ حيث وقّع عليها كل من نبيل سلطان، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن، ويان كريمس رئيس يونايتد كارغو.
وتتعاون الإمارات للشحن الجوي ويونايتد كارغو، بموجب مذكرة التفاهم، في عدد من المجالات، بما في ذلك توسيع خيارات الإنترلاين واتفاقيات الأجواء غير المفتوحة، بعد نيل الموافقات التنظيمية. وسوف يعزز هذا التعاون الترتيبات القائمة بين مشغلي الشحن الجوي، كما سيتيح لعملاء الشحن الوصول إلى سعة أكبر على شبكة عالمية مشتركة للناقلتين.
معايير عالية
وقال نبيل سلطان، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن: «تلتزم الإمارات للشحن الجوي بالقيام بدورها لاعباً رائداً في صناعة الشحن الجوي العالمية، لتزويد عملائنا بالمنتجات والخدمات ذات المعايير العالية. وسوف يتيح لنا التعاون مع يونايتد كارغو، الناقلة الكبرى التي تتمتع بنقاط قوة وشبكة واسعة، بتوفير قيمة أكبر لعملائنا، ومساعدتهم في الوصول سريعاً إلى أسواق جديدة».
التزام مشترك
من جانبه، قال رئيس «يونايتد كارغو» يان كريمس: «يسرنا التعاون مع الإمارات للشحن الجوي، التي تعد لاعباً مهماً في الصناعة، ما يتيح لنا تعزيز قدراتنا وتقديم عروض خدمات جديدة لعملائنا في جميع أنحاء العالم. لدينا التزام مشترك بتقديم حلول رائدة في الصناعة لعملائنا ونتطلع إلى العمل معاً في المستقبل».
وسوف تتمكن الإمارات للشحن الجوي من الوصول إلى أكثر من 200 مدينة في الولايات المتحدة و300 مدينة عبر خمس قارات باستخدام شبكة يونايتد كارغو، في حين ستتمكن يونايتد كارغو من الوصول إلى شبكة الإمارات للشحن الجوي من خلال رحلات الركاب إلى أكثر من 100 وجهة عالمية ورحلات 11 طائرة مخصصة للشحن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4snpyhev

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"