عادي

الإمارات تتصدر منافسات اليوم الأول لبطولة آسيا للجوجيتسو

22:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهدت صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي منافسات قوية في اليوم الأول من بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو، بالتعاون مع رابطة أبوظبي الدولية للمحترفين (AJP ).

وأسفرت منافسات اليوم الأول من البطولة عن فوز أكاديمية كوماندو جروب بالمركز الأول، فيما حلت بالمز الرياضية تيم 777 في مركز الوصيف، ونادي العين في المركز الثالث.

وعلى صعيد الدول احتلت دولة الإمارات المركز الأول متفوقة على كولومبيا التي حلت وصيفة، والبرازيل في المركز الثالث.

حضر منافسات اليوم الأول عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، ويوسف عبدالله البطران، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وطارق البحري مدير عام رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو.

وأشاد البطران بمستوى البطولة وحجم المشاركة والإقبال اللافت لعدد كبير من المحترفين وحملة الحزام الأسود الذين قدموا مستويات عالية وحازوا إعجاب الجماهير التي احتشدت في المدرجات. كما أثنى على دقة التنظيم والاحترافية العالية، وجهود الاتحاد ورابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو في المساهمة بترسيخ مكانة دولة الإمارات كموطن عالمي لرياضة الجوجيتسو.

وشهدت منافسات اليوم الأول أداء لافتاً ولمحات فنية رائعة على البساط، وشكّل اللاعبون القادمون من أكاديميات البرازيل إضافة قيّمة للبطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck6eu6a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"