عادي

الشارقة يبتعد في الصدارة.. وكوزمين ليس سعيداً

21:02 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة وخورفكان تصوير: (( هيثم الخاتم ))

الشارقة: عصام هجو

ابتعد الشارقة في الصدارة بفوزه الكبير على خورفكان 3-صفر في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الشارقة،ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين.

ورفع الشارقة رصيده في قمة جدول الترتيب إلى 12 نقطة، مبتعداً بفارق نقطتين عن الجزيرةة،فيما توقف رصيد خورفكان عند نقطة وحيدة في المركز قبل الأخير.

وشهدت المباراة تكريم جمهور الشارقة لعبد العزيز العنبري لاعب ومدرب «الملك» السابق،والذي تواجد في الملعب مدرباً لخورفكان، حيث هتف الجميع في المدرجات باسمه في الدقيقة 21، في إشارة إلى رقمه المفضل في الملاعب.

جاءت البداية من أصحاب الأرض؛ بحثًا عن هدف يريح الأعصاب من بداية الشوط الأول، حتى نجح كايو لوكاس في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 16 ؛ بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء؛ ليسجّل لوكاس عاشر أهدافه من خارج منطقة الجزاء في دوري المحترفين، لينتهي الشوط الأول بأفضلية الأداء والنتيجة للشارقة.

واصل الشارقة الأفضلية في الشوط الثاني، واستغل لوان بيريرا الكرة المرتدة من حارس خورفكان، ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 49؛ ليسجّل بيريرا 4 أهداف خلال 4 مباريات بدوري أدنوك للمحترفين هذا الموسم.

ومن هجمة مرتدة منظمة وسريعة، عزز البوسني ميراليم بيانيتش بالهدف الثالث للشارقة في الدقيقة 59 بصناعة لوان بيريرا.

انزعاج

ورغم الفوز الكبير ومحافظة الشارقة على شباكه نظيفة في 3 مباريات من أصل 4، ظهر الروماني كوزمين غير راض على الأداء بعد المباراة.

وقال كوزمين: مثل ماتوقعنا كانت مباراة صعبة علينا وتأثر الشارقة بالتفاوت في عامل التركيزبين الشوطين،كما منحنا المنافس فرصة القيام بالهجمات المرتدة الخطيرة ولكن من لمسة جميلة من كايو نجحنا من خلالها في تفكيك المباراة، والجميل في الشارقة انه كانت لدينا رغبة في الفوز وعقب نهاية المباراة تحدثت إلى اللاعبين وقلت لهم انه كانت لنا فترات مميزة وأخرى غير سعيدة، ويجب الا يتكرر التفاوت في الأداء والتركيز،ولكن في النهاية حققنا الهدف وحصدنا النقاط ويجب أن نركز أكثر في المباريات القادمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vax4cy8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"