عادي

انتقاد لينجارد بسبب آذان كلبيه

11:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لينجارد مع كلبيه
ويخضعهما للتمرينات
الشارقة: ضمياء فالح
انتقد متابعو النجم الإنجليزي جيسي لينجارد، لاعب مانشستر يونايتد سابقاً ونوتنجهام فوريست حالياً، الصور وشريط الفيديو التي نشرها مع كلبي الحراسة الجديدين «كريد» و«كاش» والسبب هو أذنا الكلبين.
وانتشرت الجراحة التجميلية لآذان بعض الأنواع من الكلاب، رغم عدم قانونيتها في إنجلترا إلا لأسباب طبية. وأشرك لينجارد صوره مع كلبيه من فصيلة دوبرمان وماستيف بآذان خضعت للجراحة مع متابعيه الـ9.7 مليون على إنستجرام وقام بشرائهما من شركة توفر كلاب الحراسة المنزلية وسبق لها أن زودت كيران تييرني ظهير أرسنال وروبن لوفتس شيك نجم تشيلسي والعديد من النجوم بسبب ارتفاع عمليات السطو.
ويقوم الأطباء بقطع الأجزاء الطرية على الجانبين لأذني الكلب كي ينمو الجزء الأكثر صلابة نحو الأعلى ويتم إجراء الجراحة التجميلية للجراء بين سن 6 أسابيع و12 أسبوع ويمكن أن تكون مؤلمة جداً لها، كما أنه لا توجد مزايا صحية للعملية بل فقط للتباهي وربما لم يعرف لينجارد حقيقة الأمر عندما اشتراهما.
واتهم المتابعون اللاعب بـ«القسوة على الحيوان» وقال أحد المتابعين الذي حصل تعليقه على أكثر من 120 ألف إعجاب: «حطمت كلبين رائعين، أحمق»، فيما دافع البعض عن اللاعب وقال: «الكلبان بصحة جيدة على ما يبدو لكن طبعاً الناس يظنون أن بمقدورهم دائماً إصدار الأحكام على الآخرين».
https://tinyurl.com/c4kt2bw5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"