عادي

حارس جزائري يدخل تاريخ الدوري السعودي

23:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

سجل الجزائري مصطفى زغبة حارس ضمك السعودي هدفاً تاريخياً لصالح فريقه ضد الطائي السبت ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأطلق زغبة الكرة من منطقة جزاء فريقه قبل أن تخادع البرازيلي فيكتور براغا حارس الطائي المتقدم وتستقر في مرماه قبل 12 دقيقة على نهاية المباراة.

وأكد الهدف التاريخي تقدم ضمك بهدف عبدالله العمار في الدقيقة 53 لينهي«مارد الجنوب» المباراة لصالحه 2-0 ويقفز مؤقتاً للمركز الرابع برصيد 10 نقاط متساوياً مع الاتحاد الثالث الذي تنتظره مباراة قوية مساء الأحد أمام النصر على ملعب مرسول بارك.

ويعود أول هدف في الدوري السعودي لحراس المرمى من خارج نقطة الجزاء إلى الحارس مصطفى ملائكة في فبراير 2020 عندما أحرز هدف التعادل لفريقه بمرمى الفتح في اللحظات الأخيرة لينتهي اللقاء2-2.

رقصة سوموديكا

وشهدت مباراة الرائد والعدالة والتي انتهت بفوز الأول 2-1 قيام الروماني سوموديكا مدرب الرائد بالرقص على انغام الجماهير في لقطة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحول الرائد تأخره 0-1 في الشوط الأول إلى الفوز 2-1 بعد أن سجل المغربي كريم البركاوي ومهاجم الرأس الأخضر تفاريس هدفين متتاليين (63 و71) رداً على هدف الأرجنتيني لوتارو هدف العدالة في الدقيقة 35.

بذلك رفع الرائد رصيده إلى 9 نقاط وبقي العدالة قبل الأخير على نقطة وحيدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4tbe5t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"