عادي

دبي بلون الوصل

22:54 مساء
قراءة دقيقتين
فرحة وصلاوية( تصوير: هيثم الخاتم)

انفرد الشارقة في الصدارة بفوزه الكبير على خورفكان 3- صفر في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الشارقة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين.

ورفع الشارقة رصيده في قمة جدول الترتيب إلى 12 نقطة، مبتعداً بفارق نقطتين عن الجزيرة، فيما توقف رصيد خورفكان عند نقطة وحيدة في المركز قبل الأخير.

وسجل أهداف الشارقة البرازيلي كايو بتسديدة رائعة في الدقيقة 18، ومواطنه لوان بيريرا في الدقيقة 49، ومن هجمة مرتدة منظمة وسريعة، عزز البوسني ميراليم بيانيتش بالهدف الثالث للشارقة في الدقيقة 59 بصناعة لوان بيريرا.

انزعاج

وحقق الشارقة فوزاً كبيراً جديداً وحافظ على شباكه نظيفة في 3 مباريات من أصل 4. وإذا كان ناديا الوصل والنصر سألا قبل «ديربي بر دبي»، عن لون إمارة دبي بعد المباراة، فإنها تلونت أمس، بالأصفر، بلون «الإمبراطور».

وفاز الوصل في القمة 2-1، وسجل لـ«الإمبراطور» البرازيلي المتألق غابريال دي سوزا «هدفين» في حين أهدر البرازيلي الآخر جيلبرتو أوليفيرا ركلة جزاء في الدقيقة 68، وطرد المدافع فارس خليل (70)، في حين سجل للنصر البرتغالي توزي من ركلة حرة (71). ورفع الوصل رصيده إلى 8 نقاط، وبقي النصر برصيد 5 نقاط.

وفرض بني ياس، التعادل على الجزيرة 1-1 وأوقف انطلاقته السريعة، في مباراة دراماتيكية، شهدت أحداثاً مثيرة، وبهذه النتيجة رفع «السماوي» رصيده إلى 4 نقاط و«فخر أبوظبي» إلى 10 نقاط، لكنه فقد الصدارة لصالح الشارقة.

وشهدت المباراة طرد الحكم سلطان محمد للأرجنتيني نيكولاس سواريز لاعب بني ياس في الدقيقة 39 بعد عرقلته لعبدالله رمضان.

وشهد اللقاء الكثير من الحالات المثيرة للجدل ففي الدقيقة 82 احتسب الحكم خطأ على بني ياس لحظة إصابة فواز عوانة، وبعد علاج اللاعب احتسب ركلة جزاء طرد على إثرها الروماني إيسايلا مدرب بني ياس للاعتراض، كما ألغى الحكم هدفاً لمبخوت بداعي التسلل في الدقيقة 75.

وسجل علي مبخوت، هدف التقدم للجزيرة في الدقيق 88 من ركلة جزاء، لكن بني ياس لم يستسلم ونجح مدافعه ساشا في إدراك التعادل في الدقيقة 94.

وحقق عجمان، فوزه الأول وكان على حساب دبا الفجيرة 3-1، وسجل لـ«البرتقالي» المغربيان عصام فائز (23) ووليد أزارو ( 29 من ركلة جزاء و45) ولدبا الفجيرة الهولندي جوي سيلجرس (31).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ruszxk8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"