عادي

«سيوا» تستقبل 7795 طلباً لتوصيل الكهرباء والمياه

00:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

استقبلت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة (سيوا)، 2000 طلب لتوصيل الكهرباء الدائم، و2659 طلباً لاعتماد المخططات للمشروعات السكنية، وفي قطاع المياه استقبلت الهيئة 1578 طلباً لتوصيل المياه الدائم، و1558 طلباً لاعتماد المخططات في القطاع السكني، وذلك من بداية يناير 2022 حتى نهاية أغسطس 2022.

وأوضح المهندس إبراهيم البلغوني، مدير إدارة الخدمات المشتركة في الهيئة، أن «سيوا» تحرص على تطوير إجراءاتها وتقديم أفضل الخدمات للمشتركين بجودة وكفاءة عاليتين، وتعمل على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، بضرورة تيسير الإجراءات وتطوير الخدمات، وضمان استمراريتها بجودة عالية لسكان إمارة الشارقة.

وأكد أن الهيئة تسجل زيادة في أعداد التوصيلات الجديدة للكهرباء والمياه عاماً بعد عام في الشارقة، نتيجة ارتفاع وتيرة المشاريع الجديدة في مختلف القطاعات.

وأشار إلى أن الهيئة تحرص على توفير الخدمات للقطاع السكني، وفق أفضل المعايير، كما تعمل باستمرار على مراجعة وتطوير الإجراءات والتحول الإلكتروني للتيسير على المتعاملين، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير المواد والمستلزمات لتوصيل الخدمات في موعدها، والتنسيق مع المكاتب الاستشارية لمواكبة التغييرات.

وأضاف أن الهيئة تواصل جهودها لتيسير الإجراءات والتحول الرقمي والذكي لتوفير بنية تحتية قوية تواكب التطورات المتسارعة التي تشهدها إمارة الشارقة، وتوفير الخدمات وفق أعلى المعايير، بما يسهم في تعزيز مسيرة التنمية المستدامة في الإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtjvnwjv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"