عادي

مجلس أمناء الجامعة القاسمية يعقد اجتماعه الدوري الثامن

20:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الاجتماع

الشارقة:«الخليج»

ترأس جمال سالم الطريفي، رئيس الجامعة القاسمية السبت، اجتماع مجلس أمناء الجامعة الدوري الثامن، الذي عقد في مقر الجامعة في مدينة الشارقة، بحضور أعضاء مجلس الأمناء ومدير الجامعة.

وفي كلمته الترحيبية بأعضاء المجلس، هنّأ الطريفي الأعضاء ببدء العام الأكاديمي الجديد، ورفع باسمهم أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مؤسس الجامعة، لما يوليه سموّه من دعم متواصل لتعزيز جودة العملية التعليمية، ومواصلة نجاحها المحلي والإقليمي والعالمي.

وبحث المجلس عدداً من الموضوعات المعنية بمختلف الجوانب التعليمية والأكاديمية والإدارية، وتقارير اللجان المختلفة وما نفذته من أعمال، وأهم التوصيات الواردة من أجل تسهيل تطوير الجامعة في مجالاتها الأكاديمية والبحثية والموارد البشرية والمالية واستقطاب الطلبة.

واعتمد المجلس عدداً من القرارات التي ستسهم في تحقيق تطلعات الجامعة، واستمرار تقدمها في مختلف الخطط والبرامج المدرجة خلال العام الأكاديمي، وخطة الجامعة السنوية خلال العام الأكاديمي 2022/ 2023، وإطلاق مجلة الجامعة القاسمية للغة العربية وآدابها، من العام الجامعي الحالي. كما ووافق على عقد مذكرات تفاهم مع عدد من المؤسسات المحلية والإقليمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ya969m7d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"