عادي

ضمك يستضيف الطائي بطموحات المركز الثالث مؤقتاً

18:36 مساء
قراءة دقيقتين
ضمك يستضيف الطائي بطموحات المركز الثالث مؤقتاً
الرياض : عيسى الحكمي
يفتتح كلا من نادي ضمك و نادي الطائي مساء اليوم السبت الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين في مباراة الطموحات المشتركة للانفراد مؤقتاً بالمركز الثالث.
تبدأ المباراة عند الساعة 7:30 مساء بتوقيت الإمارات، على ملعب مدينة الملك سلطان بن عبد العزيز الرياضية في ابها.
يحتل "ضمك" صاحب الأرض المركز السابع برصيد 7 نقاط، من فوزين على أبها والخليج وتعادل أمام التعاون ولديه خسارة واحدة أمام النصر.
في المقابل يمتلك ضمك 9 نقاط حققها من 3 انتصارات على حساب الاتفاق والعدالة والفتح وتلقى خسارة واحدة أمام الشباب.
المواجهة ستكون المعركة التكتيكية بين البرتغالي بيتا مدرب الطائي، والكرواتي بيزتش مدرب ضمك، وحسب المعطيات يتوقع للمباراة حالة عالية من التكافؤ.
في نفس التوقيت يلتقي الرائد والعدالة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة معقل الأول.
يحتل الرائد المركز الثامن برصيد 6 نقاط من انتصارين على حساب الوحدة والاتفاق، وخسر مباراتين أمام ابها والاتحاد، في حين يبحث العدالة صاحب النقطة الوحيدة والمركز قبل الأخير عن فوزه الأول بعد تعادل وحيد أمام الخليج وثلاث هزائم تلقاها أمام الاتحاد والشباب والطائي.
وعند العاشرة مساء تقام مباراتين، الأولى تجمع على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بمكة المكرمة فريق الوحدة صاحب المركز الثاني عشر بالاتفاق التاسع، كما يلتقي الخليج والباطن على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
يمتلك الوحدة 3 نقاط من فوز وحيد حققه على أبها بينما تلقى 3 هزائم على يد النصر والرائد والهلال، وفي رصيد الاتفاق 4 نقاط من فوزه على الباطن وتعادله أمام الاتحاد، بيد أنه خسر بعد ذلك على أرضه من الطائي والرائد.
ويحتل الخليج المركز الرابع عشر بنقطة واحدة، ولا يملك الباطن الذي خسر جميع مبارياته أي رصيد نقطي أو تهديفي، ما جعله في آخر الترتيب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zjydmduy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"