عادي

إصابة طالبات في مصر إثر انهيار سور داخل مدرسة

16:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
e8549d96-0d2f-46c1-90ce-c203d2566d1f

فتحت السلطات المصرية تحقيقاً عاجلاً في حادث انهيار سور مدرسة المعتمدية الإعدادية للبنات في الجيزة، والذي أصيب فيه عدد من الطالبات، كما أمرت النيابة العامة المصرية، بسرعة إجراء التحريات وسماع أقوال المسؤولين داخل المدرسة.
ووثق مصريون بالفيديو والصور اللحظات الأولى لانهيار السور وسط حالة من الهلع في المكان، حيث هرعت سيارات الإسعاف للمدرسة وتعاملت مع عدد من الإصابات وفق ما نشره موقع «مصراوي».
وفي التفاصيل، فقد تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً من مسؤولي مدرسة المعتمدية الإعدادية للبنات في مدينة كرداسة بالجيزة بانهيار سور خرساني على طالبات المدرسة في أول يوم دراسي.
وتواجدت الأجهزة الأمنية على الفور في المكان وتبين من الفحص الأول، أن السور انهار جزء منه، ما أسفر عن إصابة عدد من الطالبات إصابات طفيفة.
وفرضت قوات الأمن المصرية طوقاً أمنياً حول المدرسة بعد انتشار أنباء انهيار السور ومنعت أولياء الأمور الذين تجمعوا حول المدرسة للاطمئنان على بناتهم من الدخول.
وتبين أنه تم نقل 7 طالبات إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما كلف وزير التربية والتعليم المصري، الجهات المعنية، بمتابعة القضية على الفور.

https://tinyurl.com/mryuhxz5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"